رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
76   مشاهدة  

فرقة عربية تفوز في برنامج المواهب أمريكان جوت تلانت

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


فازت فرقة مياس وتوجت على باقي المتسابقين في الموسم 17 من برنامج المواهب الشهير أمريكان جوت تلانتد.
وسوف يوضع اسمهم في التاريخ كواحدة من أفضل الفرق التي ظهرت على مسرح أمريكان جوت تلانت، والآن أصبحوا ضمن الفائزين في البرنامج.
وأثناء الحلقة النهائية في 14 سبتمبر وبعد منافسة شرسة فازت الفرقة باللقب وجائزة البرنامج وقبلها استطاعت الفرقة أن تبهر الجمهور والحكام طوال فترة البرنامج وأثناء كل مرة يظهرون على المسرح ويقدمون عرض جديد.
وتعتبر هذه مجرد بداية لأحلام مقررين تنفيذها، ولكن من هم مياس:
بعد العرض الأول لهذه الفرقة خرجت صوفيا فيرجارا “إحدى الحكام” من الحلقة مبهورة وقالت: “لا توجد كلمات تصف ما كنا نشعر به”، ووصفت العرض بأنه كان الأجمل ومبتكر جدًا.
وقال سيمون كويل: “يمكن القول أنه أفضل عرض راقص شاهدناه على الإطلاق”.

وبعد أن أعطتهم صوفيا الباظ الذهبي شوهد العرض أكثر من 16 مليون مرة على اليوتيوب، ومن وقتها أصبح الطريق ممهد أمام مياس في الموسم 17، وحصل مياس على اللقب وفاز بمليون دولار وعرض أساسي في لاس فيجاس.
تحدث نديم شرفان مدرب الرقص للفرقة ومصمم الرقصات عن بدايته وقال أنه بدأ في تعلم الرقص وهو في سن 14 عام، وبدأ يدرب الرقص وهو 20 عامًا، وصرح أنه وقع في غرام الرقص وهذا العشق يزيد يومًا بعد يوم.
وأكد أنه على الرغم من أنهم فريق لبناني عربي ولكن لبنان لا تعتبر مكان مؤهل لاحتواء الطموح والاستمرار في مهنة الرقص وبخاصة للنساء، ولهذا فإنهم حافظوا على فرصة الوصول للبرنامج وبذلوا كل جهدهم للوصول إلى المستوى النهائي.
وقالت إحدى عضوات الفريق: “إن مياس منحتهم الحرية والأمان ومساحة الإبداع في الرقص”.
كشف نديم أن مياس استلهمت فكرة العرض الأول الذي قدموه في البرنامج من المتسابقة البطلة “جين نايت بيرد” والتي كانت موجودة في الموسم 16 وكانت محاربة سرطان ثدي، وتكافح من أجل الحصول على فرصة في البرنامج وحصلت عليها ونجحت في الحصول على إعجاب الجمهور والحكام ولكنها توفيت في فبراير 2022 بعد صرا طويل مع السرطان.
حيث ألهمتهم بفكرة “أن الحياة لا يمكن أن تكون صعبة طالما قررت أن تكون سعيد”.
وكشف مياس أن هذه ليست المرة الأولى لهم في الاشتراك في برامج مسابقات المواهب، فسبق واشتركوا في برنامج أراب جوت تلانت عام 2019، وحصلوا أيضًا على الباظ الذهبي وفازوا بالمركز الأول وجائزة البرنامج، وشاركوا في برنامج بريتان جوت تلانت ولكنهم خرجوا في التصفيات، ولم ييأسوا وجاءوا لى أمريكا واشتركوا في الموسم الجديد وحدث معهم ما حدث في عام 2019 مع في برنامج أراب جوت تلانت.

المصدر

[1]

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان