تقرأ الآن
في باكستان سيدة تدخل مسمار في جمجمتها لتنجب ولد

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
42   مشاهدة  

في باكستان سيدة تدخل مسمار في جمجمتها لتنجب ولد

باكستان
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


صدم الأطباء في مستشفى ليدي ريدينج في بيشاور في باكستان بالصدمة عندما فحصوا رأس امرأة حامل ادعت أن مسمار طوله بوصتان عالق في جمجمتها. وأكدت الأشعة السينية ادعاء المرأة لكن قصتها هي التي تركت موظفي المستشفى مصدومين. وأوضحت المرأة أن المسمار في رأسها أوصى به معالج روحي وعدها بأنه سيضمن لها أن تلد ابنها الأول بدلًا من ابنتها الرابعة.

المرأة مجهولة الهوية التي كانت “واعية تمامًا لكن في ألم شديد” عندما وصلت إلى المستشفى، كانت تحاول إزالة المسمار المعدني من جمجمتها بنفسها لكنها لم تستطع فعل ذلك. وقالت للأطباء إن زوجها قد هدد بتركها إذا ولدت ابنة أخرى. لذلك كانت يائسة لإنجاب ابن. رشحت جارتها المعالج الروحي ، وقررت أنه يستحق المحاولة.

في البداية، قالت المرأة للأطباء أن المعالج أمرها بأن تغني بعض الأناشيد بينما تدخل المسمار الطويل في رأسها. لكن بعد فحص الجرح تأكد الأطباء بأنها لم تفعل ذلك بنفسها وأن شخص آخر يجب أن يكون قد طرق المسمار. ومن غير الواضح من فعل الفعل ولكن من الواضح أن المرأة وافقت.

وقال الدكتور حيدر سليمان خان، طبيب الأعصاب المقيم في المستشفى “إن امرأة في مسقط رأسها فعلت الشيء نفسه وأنجبت ولدًا على الرغم من أن الموجات فوق الصوتية أظهرت أن طفلها الذي لم يولد بعد هو فتاة. وهي حامل لمدة ثلاثة أشهر وبسبب خوفها من أن يتركها زوجها ذهبت إلى المعالج الروحي الذي قدم لها التعاويظ والمسمار”.

سمعها أفراد أسرتها تصرخ بألم وحاولوا مساعدتها في إزالة الشيء المعدني لكنهم لم ينجحوا في ذلك. وبعد إجراء فحص بالأشعة السينية والتأكيد على أن المسمار لم يدخل إلى مخها، تمكن الأطباء من إزالة الجسم الأجنبي من جمجمتها.

وبدلًا من تنبيه الشرطة نشر الأطباء ببساطة الأشعة السينية والقصة الغريبة على الإنترنت حيث سرعان ما انتشرت. وفي نهاية المطاف فتحت شرطة بيشاور تحقيقًا وهي تحاول حاليًا التعرف على الضحية على أمل تقديم المعالج الروحي الذي خدعها إلى العدالة في نهاية المطاف.

كتب رئيس شرطة بيشاور في باكستان عباس إحسان على تويتر: “تم تشكيل فريق خاص لمحاكمة المعالج الروحي المزيف الذي تلاعب بحياة امرأة بريئة ووضع مسمار في رأسها بوعد كاذب بطفل ذكر. سيحقق الفريق أيضًا في سبب عدم قيام الطبيب المعالج بإبلاغ الشرطة بالحادث”.

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان