همتك معانا نعدل الكفة
2٬940   مشاهدة  

قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2023

قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2023، جاءت طويلة ومتنوعة حسب بيانات المنصات الإلكترونية التي أعلنتها مع قرب انتهاء الموسم الرمضاني.

وشهدت قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2023 تنوعا في الأعمال المعروضة بين الدراما التي اتسمت بالطابع الشعبي، وبين دراما الكوميديا والتاريخ والدراما الاجتماعي التي شهدت أعمال كثيرة هذا العام.

جعفر العمدة

ويأتي مسلسل جعفر العمدة في المرتبة الأولى في مصر والوطن العربي حسب نسب المشاهدة التي أصدرتها المنصات الإلكترونية كمنصة شاهد و واتش اد.

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، أحمد داش، إلى جانب الخط النسائي المكون من زوجاته الأربعة مي كساب ومنة فضالي وزينة، وإيمان العاصي، إلى جانب الفنانة هالة صدقي، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلانية.

YouTube player

مسلسل بابا المجال

في المرتبة الثانية مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وهو من نوعية المسلسلات التي تتسم بالطابع الشعبي، حيث تدور قصة المسلسل حول ميكانيكي يكافح من أجل كسب رزقه، إلى جانب أحداث وحبكات فرعية أخرى.

ويشارك في مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، نسرين أمين، رياض الخولي، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج الباتروس للإنتاج الفني.

YouTube player

مسلسل ضرب نار

وتستمر المسلسلات الشعبية في تصدر قائمة الأعلى مشاهدة، حيث يحل مسلسل ضرب نار في المرتبة الثالثة، فتدور قصة المسلسل حول رجل صعيدي يدعى جابر، جاء القاهرة هروبا من ثأر قديم ليقع في حب امرأة قاهرية مكافحة.

مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وغيرهم، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

YouTube player

مسلسل الكتيبة 101

وفي المرتبة الرابعة يحل مسلسل الكتيبة 101، و تدور قصة المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 ضد الهجمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري يوم 28 يناير 2018، تحديدا في مدينة العريس.

مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمر يوسف، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، احمد صلاح حسني، بهاء ثروت، وغيرهم، المسلسل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج محمد سلامة، والإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

YouTube player

مسلسل الكبير أوي

وفي المرتبة الخامسة جاء مسلسل الكبير أوي، وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية المشاركة في الموسم الرمضاني.

المسلسل بطولة النجم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي ، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني .

YouTube player

مسلسل تحت الوصاية

في المرتبة السادسة مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، وهو ينتمي إلى الدراما الاجتماعية حيث تجسد منى زكي دور امرأة مكافحة تعمل لتربية أبنائها .

ويشارك في مسلسل تحت الوصاية إلى جانب منى زكي، دياب، أحمد خالد صلاح، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، المسلسل من تأليف خالد دياب و شيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلانية.

YouTube player

مسلسل مذكرات زوج

يأتي مسلسل مذكرات زوج في المرتبة السابعة، وهو واحد من الأعمال الدرامية ذات الطابع الاجتماعي، حيث يناقش المسلسل أزمة منتصف العمر وما يترتب عليها من مشكلات نفسية تلحق بالشخص وتشعره بعدم السعادة والرضا.

مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنان طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي هناء الشوربجي، أسماء إبراهيم، ومن تأليف أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وأخرج تامر نادي.

إقرأ أيضا
فيلم Slumdog Millionaire
YouTube player

مسلسل جت سليمة

في المرتبة الثامنة مسلسل جت سليمة، وهو من الأعمال الكوميدية التي تشارك في السباق الرمضاني 2023، وتدور قصته حول فتاة تبدأ بقراءة كتب قديمة وبمجرد قراءتها تسافر عبر الزمن لتشهد وتواجه العديد من المواقف المختلفة.

مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، سلوى خطاب هالة فاخر، محمد سلام، خالد الصاوي، ومن تأليف كريم يوسف، وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلانية.

YouTube player

مسلسل تغير جو

في المرتبة التاسعة جاء مسلسل تغير جو وهو من المسلسلات الاجتماعية حيث تدور قصته حول فتاة تمر بالعديد من الأزمات ومنها معاناتها مع والدتها من إدمان الكحول والمخدرات.

مسلسل تغير جو من بطولة الفنانة منة شبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة زكي، عصام عمر، وغيرهم، ومن تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف وإنتاج صادق الصباح.

YouTube player

مسلسل المداح

في المرتبة العاشرة يأتي مسلسل المداح أسطورة عشق، وهو من أعمال الخيال الدرامي، حيث تدور قصته حول صابر الذي يخوض حروبا مع الجن، إلى جانب قصص أخرى.

YouTube player

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، هِبَّة مجدي، نسرين طافش خالد سرحان حنان سليمان، خالد زكي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق الصباح.

الكاتب

  • قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في رمضان 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان