همتك معانا نعدل الكفة
481   مشاهدة  

قائمة المسلسلات الأقل مشاهدة في السباق الرمضاني 2023

السباق الرمضاني 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شارك أكثر من 30 عمل درامي من إنتاج مصري خالص في السباق الرمضاني 2023، فهناك أعمال كثيرة حققت ملايين المشاهدات وهناك أعمال أخرى خيبت آمال الجمهور، وكان مصيرها الفشل في هذا المارثون المميز، ومن بينها:

مسلسل ليل أم البنات

وفي مقدمة الأعمال الدرامية التي لم تتلق رواجًا ومشاهدة خلال السباق الرمضاني مسلسل” ليل أم البنات” بطولة الفنانة سهير رمزي، هذا العمل الدرامي لم يلق مشاهدات حتى أننا لم نكن نعرف أنه مشارك في السباق الرمضاني 2023.

قصة مسلسل ليل أم البنات

وتدور قصة المسلسل حول أم لخمس بنات تسمى “ليل” و تقوم بدورها الفنانة سهير رمزي، حيث تعيش على تربية بناتها، إلى جانب طرح عدد من القضايا الاجتماعية المطروحة منها تأثير التكنولوجيا على الشباب والمراهقين، ثم تتورط الأم في مقتل أحد رجال الأعمال وتعمل بناتها على وِجدان براءتها.

YouTube player

ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، محمد عبد الجواد مادلين نطر، فريال يوسف، حنان سليمان، هاجر الشرنوبي منه عفة ومن تأليف أحمد صبحي ومن إخراج عبد العزيز حشاد وإنتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني.

مسلسل الحاج اكس لانس

عدّ مسلسل الحاج اكس لانس بطولة الفنان محمد سعد، واحد من الأعمال التي لم تلق مشاهدة في الماراثون الرمضاني هذا العام، إلى جانب المشكلات التي ظهرت في مواقع تصوير المسلسل الذي أسرت بالسلب عليه.

YouTube player

 

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول تاجر في وكالة البلح يدعى حناوي يتورط في قضية تهريب مخدرات، وخصية حناوي الذي يقوم بأدائها محمد سعد في العديد من أعماله لاسيما شخصية كركر وهو ما دفع الجمهور إلى العزوف عن مشاهدة المسلسل.

أبطال العمل

ويشارك إلى جانب محمد سعد عدد من النجوم منهم صلاح عبد الله احمد فتحي جيهان خليل وزيو وغيرهم، المسلسل من تأليف ورشة لاك هوس للأعمال الدرامية ومن إخراج إبرام نشت وإنتاج محمد شاهين.

مسلسل ستهم

وينضم مسلسل ستهم إلى الأعمال التي لم تلق رواجا داخل السباق الرمضاني 2023، ويرجع ذلك إلى عدم تمكن الشخصيات من الأدوار التي تؤديها من ناحية ومن ناحية أخرى الصورة النمطية لأهل الصعيد في اللهجة والتفاصيل.

YouTube player

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل حول ستهم التي تؤدي دورها الفنانة روجينا، وستهم امرأة كادحة تقمصت دور الرجل لتعمل في الأعمال الشاقة، وتتعرض ساهم إلى حادث مأسوي وهو وفاة ابنها في أحد مواقع العمل.

أبطال العمل

ويشارك في مسلسل ستهم عدد من الفنانين منهم روجينا، وإياد نصار، جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل حضرة العمدة

إقرأ أيضا
القطاع الصحي في السودان

ومن الأعمال الدرامية التي لم تلق مشاهدة خلال رمضان2023 مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، وتدور قصة المسلسل حول أستاذة جامعية تحريرها الظروف على تولي منصب عمدة تل الشبورة.

YouTube player

ثم أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية منها ظاهرة ختان الإناث، والزواج المبكر، والهجرة الغير شرعية، وإضرار وسائل التواصل الاجتماعي.

يشارك في مسلسل حضرة العمدة عدد من النجوم منهم روبي و بسمة وأحمد رزق، واحمد بدير، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل لبيب وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلانية.

مسلسل سوق الكانتو

ومن الأعمال الدرامية التي خيبت آمال الجمهور مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، حيث كان من المتوقع أن يلقى العمل تفاعل كبير في الموسم الرمضاني إلا أن الواقع غير ذلك.

وتدور أحداث مسلسل عام 1920، في سوق البالة بوسط العاصمة القاهرة حول شاب تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد مشاجرة كبيرة بينه وبين أحد تجار سوق الكانتو يدخل على إثرها المستشفى، وكانت هذه الواقعة بمنزلة نقطة فاصلة في تحول سير الأحداث حيث تحول إلى بلطخي يفرض الإتاوات على الناس، وخلاف هذا فهو يقع في قصة حب قوية تشهد العديد من الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو، أمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وعبد العزيز مخيون، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

الكاتب

  • السباق الرمضاني 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان