تقرأ الآن
قالوا: الفيلم مرررة حلو ..” 123 أكشن” أول عمل سينمائي في التاريخ لم يحضره سوى أبطاله!

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
999   مشاهدة  

قالوا: الفيلم مرررة حلو ..” 123 أكشن” أول عمل سينمائي في التاريخ لم يحضره سوى أبطاله!

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


أما زلتم تبحثون عن جمهور ليشاهد الفيلم؟…سؤال إلى فريق عمل الفيلم السعودي 123 أكشن الذي واجه فشلًا كبيرًا رغم الدعاية التي حظى بها وتكلفة إنتاجية تخطت 13 مليون ريال سعودي ومازال أبطاله ينكرون التجربة الفاشلة ويتهمون جمهور السوشيال ميديا بالمؤامرة و إن صح هذا لماذا لم يحقق الفيلم أي نجاح يذكر ؟ لماذا لم يحضر أحد ليشاهده في دور السينما؟.



في 5 نوفمبر الجاري بدأ عرض فيلمًا من أسوأ أفلام التاريخ حسب موقع   “IMDB الذي قيم العمال بدرجة 1/10 وهي تعني أن الفيلم سيئ للغاية ولم يحقق سوى صفر إيرادات في دور العرض وهذا لا يتوافق مع حديث أبطاله عن المؤامرة ضدهم ومن الأفضل الإعتراف بالفشل والبدء من جديد فالفن لا يقفل أبوابه أمام من يجتهد رغم العثرات فالنجاح لا يعتمد على المال فحسب ولا أرجح رأي من قالوا أن عدم الإقبال على الفيلم بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا كيف ذلك والحفلات في المملكة لم تتوقف منذ تخفيف إجراءات الحظر في البلاد؟و الأرجح أن هناك حالة من السلبية والمكابرة من قبيل صناع الفيلم وأبطاله.

 

رغم أن الفيلم لم يحقق ريال سعودي واحد من ال13 مليون ريال قالت الفنانة ميساء مغربي أحد أبطال الفيلم خلال مداخلة هاتفية أجرتها معها الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية: “إنها معتادة على الجدل والتنمر! مرجحة أن حالة الجدل التي أثارها رواد مواقع التواصل الإجتماعي لولا لكانت اعتبرت أن الفيلم غير ناجح وهو التصريح الذي لا علاقة له بالموضوع محل الجدل ولا علاقة له بفشل الفيلم من الأساس.

إقرأ أيضًا…

عندما صرخت سميرة صدقي بعد تحرش محيي إسماعيل بها في مشهد ساخن


الكثير من الفنانين أصحاب الأسماء في الوطن العربي كانت لهم تجارب فاشلة ولم يتوقف الأمر عند إعترافهم بذلك لكنهم يشيرون إليها في البرامج الحوارية ويذكرون بالاسم تلك الأفلام التي ندموا على تقديمها وهذا لا يقلل من السينما السعودية في شيئ فهي تحظى بالعديد من الأفلام التي تستحق المشاهدة مثل “المرشحة المثالية” للمخرجة السعودية هيفاء المنصوري الذي حقق نجاحات كبيرة وغيرها. 

 

إقرأ أيضا
نوم

وعن العمل السينمائي السعودي الذي اضطر منظموه توزيع تذاكره مجانًا يقول زياد بن نحيت الشاعر السعودي و بطل “123 أكشن” إن  الحسابات التي واجهت عرضَ الفيلم بهجوم حاد تسببت في حالة الإخفاق التي واجهها الفيلم في دور العرض بالمملكة العربية السعودية وجاءت كلمات واحدة من صناع الفيلم الذي حقق فشلًا ذريعًا غريبة جدًا فبعد خروجها من العرض الخاص الذي لم يحضره سوى أبطاله قالت البطلة إن الفيلم:”حلوو مرررررة”!. 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان