رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
77   مشاهدة  

قطة أليك بدوين .. التي تعيده للحياة الطبيعية

بالدوين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

إليك بالدوين يتعرض لحادث مؤسف جديد بعد حادثة إطلاقه النار وقتله الخطأ لمديرة تصوير آخر أفلامه وإصابة المخرج

كشفت هيلاريا بالدوين في منشور على الانستجرام عن إنهم هي وزوجها الممثل أليك بالدوين، وجدوا قطتهم المفقودة بعد أن بحث عنها زوجها الممثل أليك بالدوين في غابات فيرمونت.

وجد إليك بالدوين وزوجته قطتهما بعد ساعات من فقدها في منطقة أشجار فيرمونت.

بعد أن كتبت هيلاريا منشور على الانستجرام، وتستغيث أنها هي وزوجها فقدا قطتهما وطلبت المساعدة من أي أحد قد يجدها، عادت مرة أخرى وكتبت أخبار سارة مؤكدة أنهم وجدوا قطتهم التي يبدو أنها عانت من كسر في قدمها.

ووضعت صورة للقطة وكتبت: “لقد وجدناها، شكرا لكل من حاول مساعدتنا، شكرا لا تكفي، يبدو أنها تعاني من كسر في القدم”.

شكرت زوجة الممثل أليك بالدوين أولئك الذين حاولوا المساعدة حتى جلبوا القط إلى المنزل، وليسوا من المصورين ووسائل الإعلام التي اتهمتها أنها تطاردها هي وزوجها.

: “هنا بعض الأشخاص، أخذوا صورًا لي بين الأشجار الموجودة حول البيت الذي نقيم فيه، ولم يحترموا رغبتنا في أن يكون لنا مساحة خاصة، وبخاصة بعد الحادث الأخير الخاص بأليك، كانوا يحومون حولنا بالسيارات، ونحن مع صغارنا، إنها لحظات مرعبة، وخطر، من فضلكم، اسمعونا وابتعدوا”.

قبلها بساعات طلبت هيلاريا من الناس على الانستجرام أن يبحثوا عن قطتهم المفقودة، والتي انضمت إلى العائلة منذ أبريل الماضي وهي لازالت صغيرة.

: “إننا لا نجد قطتنا، إذا رأها أي أحد، نرجوه أن يساعدنا ويعيدها إلى البيت، إننا جميعًا محبطون، والشرطة لديها خبر، فإذا وجدتها من فضك تواصل معهم”.

ووضعت صورة للقطة مع رضيعتها ماريا لوتشيا، ولم تضع أي تفاصيل متعلقة بالمكان الذي ضاعت فيه القطة، أو كيف استطاعت أن تهرب.

في أبريل الماضي أعلنت هيلاريا أنها هي وزوجها ضما إلى العائلة قطة صغيرها اسمها إميليو، وذلك من أجل ابنتهما كارمن 8 سنوات التي ترغب في اقتناء قطة منذ أن كانت عامان، وكان أليك ينفر.

وكتبت وقتها: “إننا بذلنا مجهودًا كبيرًا لسنوات، وبحثنا كثيرًا، والآن ها نحن لدينا قطة صغيرة، قابلوا قطة كارمن إميليو”.

يقال أن القطط البنغالية لا تسبب الحساسية وهي من أغلى السلالات، حيث يتراوح سعرها بين 1500-3000 دولار، وكانت تظهر إميليو في صور لطيفة مع صغار أليك بالدوين الستة، وزوجته هيلاريا.

يبدو أن عائلة بالدوين ترغب في اصطحاب حيواناتهم الأليفة في رحلات عائلية حيث، شوهدت المربيتين، وهما تحملان القطط بينما كانتا تحزمان متعلقات الأسرة خارج شقة أليك في نيويورك بعد ساعات من حادث إطلاق النار المأساوي الذي حدث الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضا
توم كروز

المصدر

 

إقرأ أيضاً

مقتل مديرة التصوير وإصابة مخرج الفيلم بعد إطلاق أليك بالدوين النار من سلاح ناري في موقع التصوير

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان