تقرأ الآن
كشف حساب النقيب هاني شاكر في النقابة .. لم ينفذ وعدًا واحدًا

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
163   مشاهدة  

كشف حساب النقيب هاني شاكر في النقابة .. لم ينفذ وعدًا واحدًا

هاني شاكر
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


الزمن يوليو ٢٠١٥ المكان نقابة الموسيقيين

الفنان هاني شاكر ومناصروه يوزعون برنامج هاني شاكر الانتخابي على الحاضرين للتصويت يوم ٣٠ يوليو، البرنامج مختصر للغاية يضم أحلام أعضاء النقابة في ستة نقاط، كانوا بالترتيب التالي :

١- رفع المعاشات أعضاء النقابة.
٢- مواجهة القرصنة والإنترنت وحماية الملكية الفكرية في محاولة لعودة سوق الغناء من جديد بعد حالة الانهيار التي سيطرت عليه طوال الفترة الماضية.
٣- عدم اقتصار دور النقابة على تحصيل الرسوم فقط.
٤- عمل حفلات ومهرجانات والارتقاء بالغناء المصري.
٥- عمل حفلات لصالح مصر يشارك فيها جميع المطربين.
٦- عمل جلسة صلح تجمع الأطراف المتنازعة وإنهاء أي خصومة بين الموسيقيين، لأنه لا يليق أن تصل الخلافات إلى ساحة المحاكم».
الزمن ديسمبر ٢٠٢١ المكان نقابة الموسيقيين أيضا
الوعد الأول برفع المعاشات لم يحدث حيث لم تتحرك معاشات النقابة مليما أو قرشا، ليخلف السيد النقيب وعده الأهم للمئات من المتقاعدين الذي يعد المعاش هو مصدر دخلهم الوحيد خاصة مع زيادة الأسعار ورفع الدعم عن الكهرباء والوقود.
الوعد الثاني لم يتحقق مع العلم أن صناع الدراما نجحوا في تحقيق مثله بالضبط حيث تخلصوا من العديد من المواقع التي تعرض مسلسلاتهم وأفلامهم وحاليا تجري حملة ضخمة لاغلاق كل المواقع المخالفة بينما لم يهتم سيادة النقيب بهذا ومازالت المواقع غير الرسمية تدمر الصناعة ليخلف وعده للمرة الثانية.
الوعد الثالث، بالفعل صدق هاني شاكر هذه المرة ولم يقتصر دور النقابة على تحصيل الرسوم فقط بل تشن الأن حربا لتوقف العديد والعديد من أعضاءها عن العمل بغض النظر عن الدوافع، برافو هاني شاكر وأول وعد تحقق، لكن المؤسف أنه أيضا ضد أعضاء نقابته.
الوعد الرابع عن عمل حفلات والارتقاء بالغناء المصري، اكتفى سيادة النقيب بغناء الديوهات مع نجوم الأغنية المصرية واعتبر منع المهرجانات ارتقاء بالأإنية دون أن يقدم بديلا، وعد أخر يخلفه هاني شاكر من برنامجه الانتخابي.
الوعد الخامس بالطبع يلحق هذا الوعد بسابقه حيث لم يقم سيادة النقيب أي حفل من أجل مصر فقط هو اكتفى بدور مكارثي غريب وغير مناسب للعصر ولا أي عصر ليعلن من نفسه الحامي الأول لسمعة مصر لدرجة أنه يتدخل في الأمور الداخلية لدول شقيقة مثل السعودية التي استضافت مطربي المهرجانات وقطر التي أذاعت مهرجان بنت الجيران مما قد يتسبب بمشاكل دولية بسبب حضرته.
الوعد السادس هو الأكثر اضحاكا بين الوعود، حيث ذهب هاني شاكر بكل الخلافات لمنصات القضاء ومنصات السوشيال ميديا ليخلف وعده أيضا كما أعتاد بعد كل تلك السنوات.
عزيزي هاني شاكر لقد خنت برنامج الانتخابي وكل الأعضاء الذين انتخبوك، لهذا أنت غير مؤتمن على النقابة.. رجاء توقف عن “الزياط“.
اقرأ ايضا
ملحوظة : شكر خاص للشاعر صلاح عطية على برنامج الأستاذ هاني شاكر الانتخابي

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان