رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
348   مشاهدة  

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لم يعد بإمكان مستخدمي هواتف iPhone غيظ أو السخرية من مستخدمي هواتف اندرويد، فأخيرًا أصبح بالإمكان استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد وأصبح بالإمكان تحميله من متجر Google Play Store إن كنت من مستخدمي هواتف اندرويد وترغب في تجربة واستخدام التطبيق الجديد المثير للجدل، وفي حالة ما إن كنت لا تعرف كيفية تحميل واستخدام التطبيق للمرة الأولى، فهذا المقال موجه لك.

ما هو تطبيق Clubhouse

إن كنت لا تعرب تطبيق Clubhouse فدعنا نعرفك به، وإن كنت قد سمعت عنه حين طرحه للمرة الأولى لهواتف اندرويد ونسيت طبيعته، فدعنا نذكرك به.

اقرأ أيضًا: تطبيق Clubhouse .. كل ما تريد معرفته عن تطبيق المحادثات الجديد المثير للجدل

تطبيق Clubhouse هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة والتي تعتمد بشكل رئيسي على المحادثة الصوتية، حيث يمكن لمجموعة من المستخدمين التجمع في غرفة ما ومناقشة موضوع بعينه صوتيًا، ويمكن للمستخدمين المشاركة في هذه المحادثة، كما يمكن لبعضهم الاستماع فقط دون التحدث أو إبداء الرأي.

كيفية تحميل Clubhouse على الاندرويد

قم أولًا بفتح متجر Google Play Store من على هاتف الاندرويد، ثم قم بالضغط على أيقونة البحث Search وقم بكتابة Clubhouse في الحقل المخصص للكتابة، ومن النتائج التي ستظهر قم بالضغط على Clubhouse: Drop-in audio chat، ثم قم بالضغط على Install في الصفحة الجديدة التي ستظهر لبدء تحميل التطبيق مباشرة ثم تثبيته على هاتفك فور الانتهاء من التحميل.

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد

أول ما ستحتاج أن تقوم به لتتمكن من استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد هو أن تقوم بإنشاء حساب جديد والحصول على اسم المستخدم الخاص بك على التطبيق.

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتح التطبيق في الهاتف، ثم قم بالضغط على Get your username.

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد

قم بعد ذلك بإدخال رقم هاتفك في الحقل المخصص لذلك في الصفحة التي ستظهر بعد اختيار موقعك الجغرافي في العالم، قم بعد ذلك بالضغط على Next وانتظر حتى تلقي رسالة SMS برقم سري، قم بإدخال الرقم في الصفحة التي ستظهر للتأكيد على امتلاكك لهذا الرقم.

كيفية استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد

في الصفحة الجديدة التي ستظهر قم بإدخال اسم الأول واسمك الأخير، ثم قم بعد ذلك باختيار اسم المستخدم الملائم لك، وسيقوم تطبيق Clubhouse بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك بمجرد تفعيل الحساب واستعداده للاستخدام على التطبيق.

Clubhouse

إقرأ أيضا
مشاركة حساب Apple TV Plus

ويمكنك تسجيل الدخول في تطبيق Clubhouse من خلال إدخال رقم هاتفك والرقم السري الذي تم إرساله لك لتتمكن من تسجيل الدخول كما يمكنك أيضًا تسجيل الدخول من خلال طريقة جوجل من خلال اختيار جوجل ثم اتباع الخطوات التي ستظهر لإتمام عملية تسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: إن كنت ترغب في هجره إلى الأبد .. تعرف على أبرز بدائل واتساب للهواتف الذكية

ولتتمكن من إنشاء غرفة في تطبيق Clubhouse، قم بالضغط على زر Start Room أسفل الشاشة، ثم قم باختيار نوع الشاشة من بين Open للمحادثات العامة، Social للفتح عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو Closed لفتح غرفة بالدعوات الخاصة فقط، ثم قم بالضغط على Choose people، وقم بعد ذلك باختيار من ترغب في إضافته من الجهات التي لديك على التطبيق ثم قم بالضغط على Done.

اما إن كنت ترغب في الاشتراك في غرفة قائمة بالفعل، فقم ببساطة باختيار أي من خيارات المواضيع التي ستظهر في الصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اختيار الغرفة المناسبة، ولتتمكن من مغادرة غرفة قم بالضغط على Leave Quietly.

الكاتب

  • استخدام تطبيق Clubhouse على الاندرويد خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان