رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
932   مشاهدة  

كيفية تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music وSpotify

كيفية تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music وSpotify
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

إن كنت تمتلك ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام تشغيل Wear OS 3 من جوجل، فلدينا أخبار رائعة، فلقد أصبح بإمكانك الآن تحميل الأغاني على الساعة الذكية للاستماع إليها لاحقًا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهو ما يتوفر حاليًا بواسطة تطبيقي YouTube Music وSpotify، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية استخدام التطبيقين.

تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music

طبقًا لجوجل أصبح تطبيق YouTube Music متاح الآن للساعات الذكية بنظام تشغيل Wear OS 3، ومن خلال هذا التطبيق الذي يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي ستور، ستتمكن من الوصول إلى أغانيك وقوائم التشغيل الخاصة بك وأيضًا التحكم في الموسيقى من خلال مجموعة من عناصر التحكم، والأهم هو أن التطبيق يدعم إمكانية تحميل الأغاني والموسيقى على الساعة لتتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ودون الحاجة لاستخدام هاتفك إن أردت.

اقرأ أيضًا: تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3 .. أبرز مواقع وبرامج التحويل وأكثرها سهولة

الجدير بالذكر والتأكيد، أنه حتى وقت كتابة هذه السطور فإن هذه الخاصية متاحة فقط للساعات الذكية الداعمة لنظام تشغيل Wear OS 3، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مع ساعات سامسونج الجديدة فقط، Samsung Galaxy Watch 4 وSamsung Galaxy Watch 4 Classic، ولكن لحسن الحظ من المتوقع أن يصل نظام التشغيل الجديد للمزيد من الساعات الذكية خلال الأسابيع المقبلة.

كيفية تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music وSpotify

لتتمكن من تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music، عليك أولًا أن تقوم بالإشتراك في خدمة YouTube Music Premium من خلال أي جهاز آخر كهاتفك، ثم تقوم فتح تجر جوجل بلاي ستور من خلال ساعتك الذكية بنظام تشغيل Wear OS 3 ثم البحث عن YouTube Music، وقم بعد ذلك بالضغط على Install واسمح بتحميل التطبيق على الساعة، وبعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق قم بفتحه وتسجيل الدخول من خلال حساب على يوتيوب ميوزيك.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية انشاء قائمة التشغيل في يوتيوب وكيفية التحكم فيها وفي إعداداتها

قم بعد ذلك بوضع ساعتك الذكية على الشحن أيًا ما كانت حالة البطارية، وهي خطوة هامة عليك ألا تتجاهلها، ثم قم بعد ذلك باختيار الأغنية أو الموسيقى التي ترغب في تحميلها من على تطبيق YouTube Music، ويمكنك أيضًا تنفيذ الخطوة ذاتها مع قوائم التشغيل Playlist، قم بد ذلك بالضغط على Download، كما يمكنك أيضًا تفعيل خاصية Smart Downloads ليقوم التطبيق بتحميل الأغاني أوتوماتيكيًا بناء على ذوقك واستخدامك السابق للتطبيق.

التحميل باستخدام تطبيق Spotify

الميزة الأبرز في تطبيق Spotify والذي سبق يوتيوب ميوزيك في خاصية التحميل، هو أنه يدعم الساعات الذكية بداية من نظام تشغيل Wear OS 2.0 فما فوق مما يعني دعمه لمجموعة أكبر من الساعات الذكية، ولتتمكن من استخدامه عليك تحميله على ساعتك أولًا من خلال فتح متجر جوجل بلاي ستور من على ساعتك ثم البحث عن Spotify والضغط على Install عند ظهور التطبيق ليبدأ تحميله على الساعة.

كيفية تحميل الأغاني على الساعة الذكية عبر YouTube Music وSpotify

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على ساعتك قم بالضغط على Open ليظهر لك كود التزامن مع حسابك على خدمة Spotify، قم بعد ذلك بفتح صفحة Spotify.com/pair من على الهاتف أو الكمبيوتر أو التابلت، ثم قم بإدخال بيانات حسابك أو قم بتسجيل حساب جديد في حالة ما لم تكن تمتلك حسابًا على Spotify، وعندما يتم طلب إدخال الكود على الصفحة قم بإدخاله.

إقرأ أيضا
لمزيد من الخصوصية... تعرف على كيفية إخفاء منزلك في خرائط جوجل والتطبيقات الأخرى

اقرأ أيضًا: تحميل فيديوهات يوتيوب على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل … الدليل الكامل

أما تحميل الأغاني على الساعة فيتطلب اشتراك مدفوع على الخدمة، وبمجرد حصولك عليه قم بفتح التطبيق على ساعتك ثم قم باختيار الأغنية أو قائم  التشغيل أو البودكاست الذي ترغب في تحميله، ومن أسفل عنوان ما اخترته ستجد عبارة Download to watch، قم بالضغط عليها وانتظر حتى تظهر رسالة تفيد بانتهاء التحميل، ويمكنك الوصول إلى الأغنية التي قمت بتحميلها من خلال المكتبة على التطبيق.

جدير بالذكر أن المستخدمين أصحاب الحسابات المجانية على التطبيق يمكنهم تحميل حلقات البودكاست على ساعاتهم، ولكنهم سيحتاجون لاتصال بالهاتف الذكي أو عبر واي-فاي ليتمكنوا من الاستماع إلى الأغاني أو قوائم التشغيل.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان