رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
135   مشاهدة  

كيفية تحميل الفيديو من تويتر على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية

كيفية تحميل الفيديو من تويتر على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


لم بعد تويتر Twitter محصورًا على مشاركة المنشورات النصية فقط، بل أصبح يمكن من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ليتسع لكل أشكال المحتوى بداية من تغطيات الأحداث الفعلية وصولًا إلى مقاطع الفيديو المضحكة للحيوانات الأليفة. ولكن حاليًا لا توجد طريقة مباشرة تمكنك من تحميل الفيديو من تويتر من خلال التطبيق ذاته، وربما قد تضاف تلك الخاصية إلى التطبيق لاحقًا، ولكن حاليًا ستحتاج إلى بعض الحيل لتتمكن من حفظ أي فيديو على جهازك لمشاركته مع الأخرين على أي من المنصات الأخرى فيما بعد.

كيفية تحميل الفيديو من تويتر على الكمبيوتر

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تدعي كفاءتها في تحميل الفيديو من تويتر ولكن الاختبارات الفعلية أكدت أن أفضل تلك المواقع هي SaveTweetVid وTwitterVideoDownloader، وكما أن أسماء تلك المواقع مباشرة فإن طريقة عملها مباشرة وبسيطة ومتشابهة أيضًا.

اقرأ أيضًا: خاصية Twitter Blue … دليلك الكامل لمعرفة تفاصيل اشتراك تويتر الشهري

فكل ما عليك هو نسخ الرابط الخاص بالمنشور الذي يتضمن الفيديو الذي تريد تحميله ثم لصق هذا الرابط في الصندوق المخصص لذلك في الموقع، والضغط على Download، هكذا بكل بساطة.

كيفية تحميل الفيديو من تويتر

ويتيح موقع SaveTweetVid إمكانية التحميل بأكثر من جودة هي 270p و360p و720p، كما يمكن من خلاله تحميل الفيديو مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي من خلال مسح رمز QR Code الذي سيظهر لك أسفل شاشة الموقع، حيث يمكنك اختيار الفيديو عبر الكمبيوتر وتحميله على الهاتف من خلل مسح الكود بكاميرا هاتفك.

كيفية تحميل الفيديو من تويتر

أما موقع TwitterVideoDownloader فيتضمن بعض الاختلافات الطفيفة في جودة تحميل الفيديو، حيث يتضمن جودة 320p و540p و720p، ويمكنك التحميل بأي جودة منها من خلال الضغط على كلمة Download من أما الجودة التي تريدها.

على الهاتف الذكي بنظام اندرويد

لأن خاصية تحميل الفيديو من تويتر غير متوفرة في التطبيق ذاته، فإن أي تطبيق آخر سيمكنك من تحميل تلك الفيديوهات سيقوم بعرض إعلانات مقابل تقديم الخدمة مجانًا، وعلى الرغم من أن بعض التطبيقات تتيح إمكانية الاشتراك مقابل حذف الإعلانات إلا أن بعض المستخدمون قد سجلوا شكاوى تتعلق بظهور الإعلانات حتى بعض الاشتراك.

اقرأ أيضًا: حذف المتابعين على تويتر .. تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر

ومن بين مختلف تلك التطبيقات، اخترنا التطبيق الأشهر والأكثر موثوقية، Download Twitter Videos والذي تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة، وحصل على تقييم مرتفع بناء على أكثر من 357 ألف مراجعة. وبمجرد تحميل التطبيق على هاتفك والقيام بالضغط على زر Share في أي منشور على تويتر، سيظهر لك خيار Download Twitter Video في قائمة Share Tweet via، لتتمكن من تحميل الفيديو في الخلفية مع استمرارك في تصفح التطبيق بشكل طبيعي.

download twitter videos

بمجرد الانتهاء من حفظ الفيديو ستتمكن من مشاهدته لاحقًا من خلال التطبيق نفسه أو من خلال معرض الصور Gallery في هاتفك في حالة ما إن كنت قد أعطيت التطبيق صلاحية الوصول إلى المعرض.

إقرأ أيضا
حذف البرامج في ويندوز 11

على أجهزة ايفون وايباد

تطبيق Shortcuts من ابل هو الخيار المثالي الذي سيمكنك من تحميل الفيديو من تويتر سواء على هاتف ايفون أو جهاز ايباد، ولكن عليك أولًا التأكد من تفعيل خاصية Allow Untrusted Shortcuts لتتمكن من تثبيت اختصاراتك الخاصة مثل Twitter Videos لتتمكن من بعدها من حفظ الفيديوهات على هاتفك بخطوات بسيطة.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر من خلال الموقع أو تطبيق الهواتف الذكية

كيفية تحميل الفيديو من تويتر

قم بعد ذلك بإيجاد المنشور الذي ترغب في تحميل الفيديو منه ثم الضغط على Share، ومن القائمة التي ستظهر قم بالبحث عن Twitter Video Downloader V3.1، ليتم فتح Shortcuts وسؤال عن الجودة التي ترغب في تحميل الفيديو من خلالها، وهكذا ستتمكن من تحميله بكل بساطة.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان