رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
126   مشاهدة  

كيفية تغيير كلمة سر انستجرام عبر الموقع أو التطبيق

تغيير كلمة سر انستجرام
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



سواء كان السبب هو حادثة اختراق أو سرقة بيانات، أو اعتدت تغيير كلمة السر بشكل دوري، أو نسيت كلمتك الحالية، أو أيضًا ما كان السبب، فإنه من السهل للغاية تغيير كلمة سر انستجرام سواء عبر الكمبيوتر أو تطبيق الهاتف الذكي وسواء كنت تتذكر كلمة السر الحالية أو لا تتذكرها.

تغيير كلمة سر انستجرام عبر تطبيق الهاتف الذكي

قم بتشغيل تطبيق انستجرام على هاتفك سواء على هاتف اندرويد أو على هاتف ايفون، قم بالضغط على أيقونة حسابك أسفل يمين الشاشة لفتح صفحة البروفايل، وفي حالة امتلاكك لأكثر من حساب انستجرام مسجلين على التطبيق وترغب في تغيير كلمة سر بعينها، قم بالضغط على اسم الحساب أعلى الشاشة ثم قم باختيار الحساب الآخر الذي ترغب في تغيير كلمة السر الخاصة به.

اقرأ أيضًا: تعرف على خاصية انستجرام Vanish Mode الجديدة وعلى كيفية تفعيلها

قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الإعدادات وهي على شكل ثلاثة خطوط أفقية متوازية رأسيًا، وهي تقع أعلى يمين الشاشة، ومن القائمة التي ستظهر قم بالضغط على الإعدادات Settings.

تغيير كلمة سر انستجرام

من القائمة التي ستظهر قم بالضغط على Security وفي الشاشة الجديدة التي ستظهر قم بالضغط على Password.

تغيير كلمة سر انستجرام

قم بكتابة كلمة السر الحالية أولًا ثم قم بكتابة كلمة السر الجديدة التي ترغب في استخدامها، وبعد الانتهاء قم بالضغط على Save.

التغيير من الموقع عبر الكمبيوتر

قم بفتح موقع انستجرام من خلال متصفح الإنترنت الذي تفضله، وبعد فتح الصفحة قم بالضغط على أيقونة الحساب أعلى يمين النافذة لتقوم بفتح صفحة الحساب، ثم قم بالضغط على أيقونة التر على اليمين من رابط Edit Profile، ومن القائمة المنبثقة التي ستظهر قم بالضغط على Change Password.

اقرأ أيضًا: كيفية اعادة نشر فيديو على انستجرام بمختلف الطرق عبر الستوري أو المنشورات العادية

Instagram Account

قم بإدخال كلمة السر الحالية، ثم قم بكتابة كلمة السر الجديدة التي ترغب في استخدامها وبعد الانتهاء قم بالضغط على Change Password.

إقرأ أيضا
إجراء المكالمات من ساعة ابل عبر FaceTime Audio

تغيير كلمة سر انستجرام في حالة نسيانها

في حالة ما لم تكن تتذكر كلمة السر الخاصة بحسابك على انستجرام، فيمكنك طلب تغييرها من خلال التطبيق أو الموقع والذهاب إلى صفحة الدخول والتي قد تتطلب الضغط على Log in، قم بالضغط على رابط Forgot Password? أو Get help signing in من الصفحة التي ستظهر.

تغيير كلمة سر انستجرام

في الشاشة التالية سيطلب من الموقع أو التطبيق إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته في تسجيل الحساب أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك، قم بإدخال أي من البيانات التي سيتم طلبها منك، ليقوم انستجرام بإرسال تعليمات إعادة تحديد كلمة السر عبر بريدك الإلكتروني لتتمكن بعد اتباعها من كتابة كلمة سر جديدة لحسابك.

اقرأ أيضًا: كيفية إجراء مكالمات الفيديو في انستجرام مع فرد أو مجموعة من أصدقائك

الكاتب

  • تغيير كلمة سر انستجرام خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان