رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
14   مشاهدة  

كيفية تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل الذكية

إشعارات Gmail على ساعة ابل
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


هل يمكنك تشغيل بريد جوجل على ساعة ابل الذكية Apple Watch؟ الواقع هو لا، فلا يوجد تطبيق بريد Gmail مخصص لساعات ابل، ولكن هل سيمنعك هذا من تلقي إشعارات Gamil على ساعة ابل الذكية؟ الحقيقة هي لا أيضًا، فأنت بإمكانك تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل الذكية بل والرد عليها أيضًا من خلال حيلة بسيطة نتعرف عليها الأن.

تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل

كما عرفنا منذ قليل فلا يوجد تطبيق Gamil مخصص لساعات ابل، لذا كل ما يمكننا فعله هو تلقي الإشعارات فقط على الساعة من خلال نقل إشعاراته من الهاتف إلى الساعة وهو ما يتطلب بالطبع وجود تطبيق Gmail على هاتف ايفون أولًا، وتفعيل ظهور إشعارات التطبيق على الهاتف من خلال فتح إعدادات الهاتف Settings ثم التوجه إلى الإشعارات وتفعيل إشعارات بريد جوجل، وعليك أيضًا تفعيل الإشعارات من التطبيق نفسه من خلال فتحة وفتح الإعدادات وتفعيلها من هناك.

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء صناديق وارد متعددة في Gmail

تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل

بمجرد الانتهاء من تفعيل ظهور الإشعارات، قم بفتح تطبيق الساعة Watch App على الهاتف وقم بالضغط على الإشعارات Notifications.

تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل

في حالة ما إن كنت قد قمت بالفعل بتفعيل الإشعارات على الهاتف فستلاحظ ظهور تطبيق Gmail في تطبيق الساعة، قم بالضغط على الزر أمام Gmail لتحويله إلى اللون الأخضر، وفي حالة عدم ظهور Gmail في القائمة قم بإعادة التحقق من الخطوات السابقة.

اقرأ أيضًا: كيفية إرسال فيديو عبر Gmail أيًا ما كانت مساحته وعبر أي جهاز أو نظام تشغيل

تلقي إشعارات Gmail على ساعة ابل

هكذا ستتمكن من تلقي الإشعارات من بريد جوجل على ساعتك الذكية من ابل بمجرد وصول رسالة جديدة إلى هاتفك، ويمكنك إيقاف الشعارات إما من خلال تطبيق الساعة على الهاتف أو من خلال تفعيل خاصية Do Not Disturb على الساعة نفسها.

إقرأ أيضا
كيفية الكتابة باستخدام الصوت في Google Docs

اقرأ أيضًا: كيفية إرسال مجلد كامل على Gmail عبر الهاتف أو الكمبيوتر

الرد على رسائل البريد من الساعة

بما أنه لا يوجد تطبيق لبريد جوجل مخصص لساعات ابل فلن تتمكن من الرد مباشرة على الرسائل من خلال الساعة، ولكن من خلال حيلة إعداد بريد جوجل على تطبيق Mail الخاص بنظام تشغيل iOS باستخدام IMAP فستتمكن من تفعيل إشعاراته ومن ثَم يمكنكم قراءة الرسائل والرد عليها، وسوف نتناول هذه الطريقة بالتفصيل في مقال لاحق.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان