رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬229   مشاهدة  

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


لا تزال خدمات PayPal واحدة من أهم خدمات نقل الأموال والبنوك الافتراضية في العالم ويعتمد عليها الملايين حاليًا، وفي مصر يعتمد على هذه الخدمة مجموعة كبيرة ممن يعملون في مجال العمل الحر وخاصة عند التعامل مع العملاء من خارج مصر، كما يعتمد عليها عدد آخر من هواة التسوق من مواقع مختلفة تعمل أيضًا خارج مصر، ولكي يتمكن مستخدم من استلام نقود او التسوق عبر هذه الخدمة فلابد من ربط البطاقات البنكية بالباي بال وهذا ما نتحدث عنه اليوم.

بالإضافة إلى الحسابات البنكية، يحتاج المستخدم إلى ربك البطاقات البنكية بالباي بال ليتمكن من استلام النقود المرسلة إليه من خلال هذه الخدمة العالمية أو ليتمكن من إضافة رصيد على حسابة في الخدمة يمكنه من التسوق العالمي عبر الإنترنت، وتتيح خدمات PayPal إمكانية ربط البطاقات الأكثر شهرة بحساباتها، مثل بطاقات Visa وMasterCard وهما المتداولتان في مصر بالإضافة إلى العديد من البطاقات العالمية الأخرى المختلفة.

اقرأ أيضًا امتلك القدرة على التحكم في مصروفاتك باستخدام تطبيقات إدارة المصاريف

ومن الممكن ربط البطاقات البنكية بالباي بال من مختلف فئاتها، حيث يسمح التطبيق بالتعامل مع البطاقات المدينة Debit والبطاقات الائتمانية Credit من بطاقات فيزا وماستر كارد، كما يمكن أيضًا ربط أحد أنواع البطاقات التي تصدرها هيئة البريد المصري، كما يمكن أيضًا ربط أكثر من بطاقة في الوقت نفسه واستخدام البطاقة التي تريدها في أي وقت عند إتمام الشراء او تحويل الأموال.

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال عبر تطبيق الهاتف الذكي

طالما تمتلك حساب على خدمات PayPal فأنت بالتأكيد تمتلك التطبيق على هاتفك، وفي حالة ما لم يكن متوفرًا على الهاتف بعد فيمكنك تحميل تطبيق PayPal المخصص للهواتف من خلال متجر بلاي ستور لهواتف اندرويد أو متجر آب ستور لهواتف ايفون.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق قم بفتحه ثم قم بالضغط على أيقونة الإعدادات Settings وهي أيقونة على شكل ترس تقع أعلى يمين الشاشة.

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع

من القائمة الخاصة بالإعدادات قم بالضغط على خيار البنوك والبطاقات Banks and Cards، ثم قم بالضغط على أيقونة Plus (+) أعلى يمين الشاشة الجديدة التي ستظهر.

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع

قم بعد ذلك بالضغط على خيار بطاقة مدين أو ائتمان Debit or credit card وفي قسم Link a card manually قم بالضغط مرة أخرى على Debit or credit card ثم قم باتباع الخطوات الخاصة ببيانات بطاقات ورقمها.

تعرف على كيفية دمج ملفات PDF في ملف واحد على نظامي تشغيل ماك وويندوز

استخدام الموقع على متصفح الإنترنت

يمكنك أيضًا ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال موقع PayPal الرسمي عبر أي من المتصفحات التي تفضلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر هاتفك الذكي، ثم قم بإدخال بيانات الدخول على حسابك في حالة ما لم تكن مسجلة من قبل، قم بالتوجه إلى صفحة الحافظة Wallet في حالة ما لم تكن مفتوحة من خلال الضغط على Wallet أعلى الشاشة، ثم قم بالضغط على خيار Link a debit or credit card.

إقرأ أيضا
كل ما تريد معرفته عن خدمة ألعاب ابل Apple Arcade

كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع

في الصفحة التالية وفي قسم Link a card manually قم بالضغط على Debit or credit card ثم قم باتباع الخطوات الخاصة بإدخال بيانات بطاقاتك لربطها بخدمات PayPal.

اقرأ أيضًا دليل اختيار التليفزيون المناسب لاحتياجاتك خطوة بخطوة

هكذا تكون قد تعرفت على كيفية ربط البطاقات البنكية بالباي بال من خلال تطبيق الهواتف الذكية أو متصفحات الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر، وستتمكن الآن من استلام نقودك أو الشراء عبر الإنترنت بكل سهولة وبسر.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان