رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
130   مشاهدة  

كيفية معرفة من قام بحظرك على انستجرام عبر تطبيق الهواتف أو الموقع

كيفية معرفة من قام بحظرك على انستجرام عبر تطبيق الهواتف أو الموقع
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إن كنت قد لاحظت غياب شخص ما تتابعه على انستجرام لفترة من الزمن ولم تعد ترى صوره ومنشوراته على صفحتك الرئيسية على التطبيق، فهذا يعني سبب من اثنين، إما أنه لم يعد ينشر أي منشورات على مدار الفترة السابقة، أو أنه قد قام بحظرك Block، وهنا يأتي دور معرفة من قام بحظرك على انستجرام وهو الأمر الممكن مع معرفته بخطوات بسيطة من خلال التطبيق ذاته.

اقرأ أيضًا: تعرف على خاصية انستجرام Vanish Mode الجديدة وعلى كيفية تفعيلها

ففي حالة ما إن كنت تشك بالفعل، فيمكنك معرفة من قام بحظرك على انستجرام من خلال التطبيق نفسه أو من خلال الموقع، أيًا ما كان إصدار التطبيق أو النظام الذي تعتمد عليه على هاتفك، وكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات البسيطة للغاية التي سنتعرف عليها من خلال السطور المقبلة.

كيفية معرفة من قام بحظرك على انستجرام

لتتمكن من معرفة من قام بحظرك على انستجرام عليك أولًا أن تفترض قيام شخص بعينه بحضرك لأنك ستحتاج للبحث عن اسمه تحديدًا من خلال التطبيق، سواء كنت تعتمد على نسخة اندرويد أو نسخة iOS.

في حالة ما إن كان الحساب الذي تبحث عنه خاص Private ولم تتمكن من إيجاده في المطلق فهذا يعني أن الشخص المقصود قد قام بحظرك بالفعل.

أما إن كان الحساب عام Public فبالتأكيد سيظهر لك الحساب حتى في حالة ما إن كان قد قام بحظرك، وفي حالة ما لم يكن قد قام بحضرك فستجد كافة بيانات وتفاصيل وعناصر الحساب بشكل طبيعي، أما في حالة ظهور الحساب وعدم قدرتك على رؤية صورة الحساب، عدد المنشورات، عدد المتابعين مع ظهور عبارة No Posts Yet مكان المنشورات الطبيعية أسفل الحساب، فهذا يعني أن الشخص صاحب الحساب قد قام بحظرك بالفعل.

اقرأ أيضًا: كيفية اعادة نشر فيديو على انستجرام بمختلف الطرق عبر الستوري أو المنشورات العادية

في حالة استخدام للكمبيوتر، فقم بفتح متصفح الإنترنت الذي تفضله ثم كتابة عنوان instagram.com/username مع استبدال كلمة username باسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تبحث عنه، وفي حالة ظهور الحساب بشكل طبيعي فان المستخدم لم يقم بحظرك، أما في حالة ظهور عبارة Sorry, this page isn’t available فهذا يعني إما أن الشخص قد قام بحظرك في حالة ما لم يكن قد قام بحذف حسابه كليًا بالطبع.

كيفية معرفة من قام بحظرك على انستجرام عبر تطبيق الهواتف أو الموقع

يمكنك التأكد أيضًا من خلال البحث عن إعجابات وتعليقات الشخص على حسابات انستجرام المختلفة التي يقوم بمتابعتها، بشرط ان تكون متابعًا لتلك الحسابات في حالة ما إن كانت حسابات Private، وفي حالة ظهور أي من تلك التعليقات أو الإعجاب فهذا يعني أن المستخدم قد قام بحظرك بالفعل.

إقرأ أيضا
كيفية حفظ الفيديو في فيسبوك ماسنجر على كافة أنظمة التشغيل

اقرأ أيضًا: منع التعليقات على بث انستجرام حتى تتمكن من البث المباشر دون تشتت

يمكنك أيضًا الاستعانة بأي من حسابات أصدقائك للقيام بالبحث من خلاله عن الشخص المقصود، أو يمكنك إنشاء حساب جديد على انستجرام ثم البحث عن الشخص، وفي حالة ظهور حسابه بشكل طبيعي، فهذا يعني أيضًا أنه قد قام بحظرك على حسابك الأصلي.

الكاتب

  • من قام بحظرك على انستجرام خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان