رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬304   مشاهدة  

كيفية نشر المقالات في لينكد ان ومشاركتها مع الأخرين على الموقع أو وسائل التواصل الأخرى

كيفية نشر المقالات في لينكد ان ومشاركتها مع الأخرين على الموقع أو وسائل التواصل الأخرى
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



من خلال خاصية نشر المقالات في لينكد ان ستتمكن من مشاركة معرفتك وخبراتك مع الأخرين ممن يتابعونك على الموقع، وهو ما يساهم أيضًا في زيادة المتابعين وبالتالي توسيع شبكات معارفك وزيادة إمكانية الحصول على فرصة العمل المناسبة عبر الموقع.

ويمكن نشر المقالات في لينكد ان بواسطة عدد كبير من مستخدمي الموقع بر أداة النشر المخصصة للمقالات، ويتيح الموقع الشهير عبر هذه الاداة إمكانية النشر حتى طول 125 ألف حرف، إلا أن بعض المستخدمين لا يمكنهم استخدام أداة نشر المقالات بعد، فطبقًا لصفحة المساعدة الخاصة بلينكد ان فإن الخدمة غير متوفر بعد في كافة أنحاء العالم ولكنها ستصل للجميع قريبًا بكل تأكيد.

في حالة ما لم تكن أداة النشر متوفرة لديك، فلا يزال بإمكانك النشر من خلال خاصية المنشورات العادية ولكن بحد يبلغ 1300 حرف كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية

في حالة ما إن كان استخدام أداة النشر متاح لحسابك، فقم بمتابعة قراءة المقال لتتعرف على كيفية نشر المقالات في لينكد ان بعد اتباع الخطوات التالية.

كيفية نشر المقالات في لينكد ان بواسطة أداة النشر

قم بالتوجه إلى موقع linkedin.com عبر الكمبيوتر وقم بتسجيل الدخول في حسابك في حالة ما لم يكن مسجلًا أو مفتوحًا بالفعل، وقم بالتوجه إلى صفحتك الشخصية ثم قم بالضغط على زر Write an article الموجود في صندوق نشر المنشورات والذي يقع في منتصف صفحتك الرئيسية.

كيفية نشر المقالات في لينكد ان ومشاركتها مع الأخرين على الموقع أو وسائل التواصل الأخرى

بالضغط على الزر السابق سيتم فتح أداة النشر قم فيها بكتابة المقال أو قم بلصقه بعد نسخه في حالة ما إن كنت قد كتبته بواسطة أي من أدوات الكتابة المختلفة مثل تطبيق Word، قم بعد ذلك بوضع عنوان للمقال ثم قم بإضافة الصور في حالة توافرها وتهيئة النص كما ترغب، وبعد الانتهاء قم بالضغط على زر النشر Publish أعلى يمين الشاشة.

كيفية نشر المقالات في لينكد ان ومشاركتها مع الأخرين على الموقع أو وسائل التواصل الأخرى

إقرأ أيضا
حفلات التخرج

قم بالتأكيد على رغبتك في نشر المقال من خلال الضغط على Publish مرة أخرى في الرسالة المنبثقة التي ستظهر، وبمجرد الانتهاء من نشر المقال سيظهر في قسم المقالات Articles في صفحتك الخاصة على الموقع، وسيتم مشاركتها أيضًا مع شبكتك ومن يتابعونك على الموقع حيث سيظهر لهم المقال في الصفحة الرئيسية للموقع، كما قد يظهر لهم من خلال إشعارات في بعض الحالات، كما يمكنك لمن لا يتابعك أن يقوم بمتابعتك من خلال المقال.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل السيرة الذاتية من لينكد ان LinkedIn لمشاركتها أو طباعتها لاحقًا

في حالة رغبتك في التعديل على المقال أو إعادة تحريره فيمكنك العودة إلى المقال وتحريره من الداخل للتعديل عليه، كما يمكنك أيضًا مشاركته عبر حساباتك المختلفة على أي من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى من خلال الضغط على أيقونة المشاركة أسفل المقال.

الكاتب

  • نشر المقالات في لينكد ان خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان