تقرأ الآن
كيم نوبل .. الفنانة صاحبة العشرين شخصية مختلفة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
279  مشاهدة  

كيم نوبل .. الفنانة صاحبة العشرين شخصية مختلفة

الفنانة

الفنانة كيم نوبل هي فنانة بريطانية يمتلئ أستوديو منزلها بأعمال فنية ذات أسلوب مختلف ومن توقيع فنانيين مختلفيين إلا أن كل هذه الأعمال الفنية هي من عمل كيم لكنها لا تتذكر ذلك لأنها مصابة باضطراب الهوية التفارقي أي أنها يتشارك جسدها أكثر من هوية وحتى الآن لدى كيم 20 هوية منهم 14 على الأقل يهوون الرسم وكلًا منهم له أسلوب رسم خاص به فدعنا نتعرف عليهم.

1. أبي:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”أبي”

تعد “أبي” أحد الهويات التي تسكن جسد كيم وهي لديها دراية كاملة أنها واحدة من 20 هوية مختلفة تتشارك معهم جسد كيم المصابة باضطراب الهوية التفارقي، عادة ما ترسم “أبي” شخصيات وحيدة لا يوجد حولها أي شيء سوى الفراغ.

2- أنون:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”أنون”

لم تفصح هذه الهوية عن اسمها مما جعل الهويات الأخرى يدعونها بـ”أنون” والتي تعني مجهول، دائمًا ما تستخدم “أنون”طلاء الأكريليك السميك لترسم القصص الخيالية، تعد “أنون” الفنانة أكثر رسمًا بجانب هوية أخرى تسمى “ريا”.

3- بوني:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”بوني”

كانت “بوني” الهوية الرئيسية ما بين العشرين هوية وكما كانت من ترعى بنت كيم حتى 2004، تفهم “بوني” تمامًا ما هو اضطراب الهوية التفارقي وتفهم أن وجودها هو جزء منه.

4- داون:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”داون”

“داون” هي أحدى هويات كيم الصغيرة في السن وتعرف دون أو وجودها هو جزء من اضطراب الهوية التفارقي لكنها لا تفهم ما هو ذلك الاضطراب، عادة ما تستخدم “داون” اللون الذهبي في أعمالها الفنية.

5- جودي:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”جودي”

“جودي” هي هوية في سن المراهقة تعاني من اضطراب في الشهية، لا تفهم “جودي” ما هو اضطراب الهوية التفارقي وليست مقتنعة أن وجودها جزءًا منه، أعمال “جودي” الفنية تدور كلها حول الحزن والخسارة.

6- كارين:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”جودي”

كانت “كارين” أول من بدأ في الرسم من بين الهويات كلهم كما كانت هي من رسم غلاف الكتاب الذي كتبته كيم لتشرح لبنتها ما هو اضطراب الهوية التفارقي.

7- كين:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”كين”

“كين” هو الهوية الذكرية الوحيدة ضمن هويات كيم وكين هو رجل مثلي يرفض فكرة أنه جزء من اضطراب الهوية التفارقي كما أنه أخر الهويات التي بدأت في الرسم.

8- كي:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”كي”

يرسم “كي” اللوحات باللونين الأسود والذهبي وتتميز لوحاته برموز قبالة.

9- ميمي:

الفنانة
العمل الفني الوحيد لـ”ميمي”

ميمي هي هوية في مرحلة الطفولة مما يشرح لماذا يتميز عملها الفني الوحيد بتلك اللمسة الطفولية، “ميمي” هي الفنانة الأقل عملًا بين الهويات الخاصة بكيم.

10- ميسي:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”ميسي”

تستخدم “ميسي” ثلاث ألوان فقط وهم الأحمر والأبيض والأسود وتقوم برش الطلاء على اللوحة، “ميسي” هي أقل الهويات تواصلًا مع الأخرين.

إقرأ أيضا

11- باتريشا:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”باتريشا”

تعتبر “باتريشا” الهوية الأساسية لكيم نوبل وهي راعي بنتها منذ 2004. تفهم “باتريشا” تمامًا ما هو اضطراب الهوية التفارقي وتعرف أن وجودها جزء منه لكنها لا تتذكر الصدمة النقسية التي تسببت لكيم فيه، عادةً ما ترسم “باتريشا” مناظر طبيعية هادئة.

12- ريا برات:

أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”ريا”

تختلف أعمال “ريا برات” الفنية عن غيرها من الهويات فجميعها توصف تعنيف للشخصية الرئيسية للرسمة مما  يجعل كيم تفكر أن “ريا” هي الهوية التي تتذكر الصدمة النفسية التي جعلتها مريضة بذلك الاضطراب، وتعتبر “ريا” أكثر فنانة عملًا مناصقة مع “أنون”.

13- سوزي:

الفنانة
أحد الأعمال الفنية الخاصة بـ”سوزي”

تتمحور أعمال “سوزي” الفنية حول أم وطفلها الرضيع مما يجعل كيم تعتقد أنها الأكثر تأثرًا بالحادثة التي حدثت عندما رزقت كيم ببنتها ففور ولادة الطفلة تم حرمان كيم منها خوفًا من أن تكون أم سيئة بسبب مرضها النفسي لكن بعد 6 شهور في المحاكم تمكنت كيم أن تحصل على بنتها من جديد.

14- بدون اسم:

أحد الأعمال الفنية الثلاثة.

يوجد هناك ثلاث أعمال فنية بدون اسم لكنهم بنفس الأسلوب مما يرجح أن هوية واحدة قامت بهم ثم لم توقع اسمها لسبب غامض.

يمكنك رؤية جميع أعمال الفنانة كيم نوبل وهوياتها هنا.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان