164   مشاهدة  

“للإقبال الشديد” مد فترة التسجيل في منتدى شباب العالم النسخة الرابعة

مد فترة التسجيل


أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن مد فترة التسجيل في منتدى شباب العالم إلى نهاية الأسبوع الجاري وذلك للإقبال الشديد على المنتدى في نسخة هذا العام.

وكان المقرر أن ينتهي التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات المنتدى يوم ١٥ من ديسمبر بعد أن استمر لمدة شهر كامل، لكن  نظراً للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام، تقرر مد فترة التسجيل في منتدى شباب العالم لنهاية الأسبوع الحالي.

وذكرت إدارة المنتدى أن مد فترة التسجيل في منتدى شباب العالم يجيء لإعطاء فرصة المشاركة لمزيد من شباب العالم، ويتم التسجيل عبر رابط الموقع الرسمي هـــــنــــــا.

بعد مد فترة التسجيل .. ما هي تفاصيل فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

تبدأ فعاليات منتدى شباب العالم في النسخة الرابعة منه خلال الفترة من ١٠ إلى ١٣ يناير ٢٠٢٢ بمدينة شرم الشيخ، وذلك باستضافة شباب من جميع أنحاء العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، ويضم المنتدى ضمن أجندته لهذا العام عدد من الفاعليات.

منطقة ريادة الأعمال Startup Vein

واحدة من فعاليات منتدى شباب العالم وتتميز “منطقة ريادة الأعمال Startup Vein” بأنها ساحة لرواد الأعمال تسمح بمشاركة الخبرات والتحديات والنجاحات، كما تتيح الفرصة للتواصل مع المشاركين في المنتدى.

وتركز هذا العام بشكل خاص على دور الشركات الناشئة والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مواجهة التداعيات الاقتصادية الناتجة عن أزمة وباء كوفيد 19 والقدرة على تحويل هذا التحدي لفرص استثمارية ناجحة.

WYF Labs فرصة لرواد الأعمال الشباب

تأسس WYF Labs من خلال توصية في منتدى شباب العالم ٢٠١٨، وهي تهدف إلى جمع العقول الشابة ورجال الأعمال الشباب من جميع أنحاء العالم لتعزيز ريادة الأعمال. تقدم WYF Labs فرصًا لرواد الأعمال الشباب للتواصل مع الشباب والتعرف على المستثمرين والحاضنات وغير ذلك الكثير، من خلال عدد من ورش العمل والحوارات والتوجيه، وفر WYF Labs فرصة لرواد الأعمال الشباب لإطلاق العنان لإمكاناتهم.

مسرح شباب العالم: الفنون والثقافة جزء من التنمية وحقوق الإنسان

ومن فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة انعقاد مسرح تحت شعار “الفنون والثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان”، ملتزماً بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء الفعاليات، ويشارك في عروض هذا العام فنان أو أكثر من أبناء قرى المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري حياة كريمة.

ويعد مسرح شباب العالم موطنًا للشباب الموهوبين حول العالم ليأتوا ويعرضوا مواهبهم. تم إنشاؤه من قبل الشباب للشباب كمركز للفنون يضم مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك العروض الموسيقية والمسرحيات والعروض الكوميدية الاحتياطية والمحادثات الملهمة وغير ذلك الكثير.

“freedom.e”: ساحة الابتكار والإبداع

تفتح ساحة الابتكار والابداع  freedom  أبوابها أمام المشاركين من الشباب حيث تجمع كل المهتمين بالتكنولوجيا، وتقدم عدد من التطبيقات والحلول  للموضوعات التي يتم مناقشتها خلال المنتدى، حيث تقام الأنشطة والفاعليات هذا العام بشكل افتراضي رقمي.

اقرأ أيضًا 
مسرح شباب العالم يستقبل الموهوبين من الجنسيات المختلفة

إقرأ أيضا
مبادرتي التعلم

وتأتي النسخة الثالثة منه هذا العام لتكون مساحة تعليمية ترفيهية كبيرة، فضلاً عن أنها ساحة تجمع الناس والشعوب معاً من خلال لغة واحدة مشتركة، وهي التكنولوجيا، تمكن المشاركون من اختبار تقنيات جديدة، والتفاعل مع الألعاب والفنون والأفكار المبتكرة وكذلك اكتشاف ثقافات جديدة.

القصص المُلهمة في Inspire.d

تؤكد منصة Inspire.d على أن كل شخص لديه قصة تستحق أن تروى؛ قصص الإنجاز والأمل والأحلام والبقاء وحتى الفشل، وبدأت لأول مرة خلال منتدى شباب العالم عام 2019 في استقبال رواة القصص البارزين على خشبة المسرح لفتح عقولهم واستيعاب قصصهم وإلهامها ومشاركتها. وتقدم Inspire.d للمشاركين في نسختها الثانية عدد من قصص النجاح والتحدي لنماذج مختارة من الشباب الملهم والمؤثر في مختلف المجالات.

عن منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان