همتك معانا نعدل الكفة
158   مشاهدة  

لماذا لا تظهر علامات تقدم السن عند الفنانين؟

علامات تقدم السن


يتعجب البعض منا في كل مرة نرى فيها فنان كعمرو دياب وفنانة كنادية الجندي وغيرهما من عدم ظهور علامات تقدم السن عليهم وخصوصًا عند الفنانين، مقابل أن هناك الكثير من الأشخاص في أعمار أقل منهم كثيرًا، وتظهر عليهم علامات الشيخوخة وكأنهم أكبر منهم سننًا فما السر وراء ذلك؟

بفضل الاهتمام بالتغذية السليمة وعمليات التجميل والميك اب يستعيد أغلب الفنانين رشاقتهم وشبابهم مرة أخرى ليظهرون في قمة حيوايتهم وجمالهم وكأنهم في عمر الشباب.

نادية الجندي

علامات تقدم السن
نادية الجندي

كانت نادية الجندي من بين الفنانات اللاتي ظهرن ببشرة نضرة وإطلالة شبابية جذابة مواكبة لأحدث صيحات الموضة خلال الفترة الأخيرة، وهي تبلغ من العمر 77 عامًا.

وبحسب حديثها مؤخرًا، فقد أكدت أن سر رشاقتها ونضارة بشرتها يعود إلى اعتمادها على تناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن، وتناول الماء على مدار اليوم، والحصول على قسط كاف من النوم، فضلًا عن ممارسة تمارين الاسترخاء، واستخدام واقي الشمس يوميًا والمكونات الطبيعية للبشرة.

كما أنها تستخدم زيت الجوجوبا أو زيت الورد في تدليك الوجه بلطف وبحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق ما يعزز من تدفق الدم وتحسن مرونة البشرة، وأيضًا تستخدم ماسك العسل والليمون، بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويوزع الماسك على الوجه لمدة 15-20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر.

هيفاء وهبي

علامات تقدم السن
هيفاء وهبي

فيما أثارت نجلة هيفاء وهبي وحفيدتها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل تميز الجدة بصفات جمالية وهي في عمر 51 عامًا، وهي لا تزال من أجمل النساء.

صرحت هيفا وهبي مؤخّراً عن بعض الأسرار المتعلقة بجمالها ومثالية بشرتها، وذكرت أنّها تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم مع تناول كميات كبيرة من الماء، وممارس الرياضة لمدة 5 أيام في الأسبوع والمشي يوميًا، على الأقلّ، خلال فترة تتراوح ما بين 45 و60 دقيقة، كما أنها تحرص على اتباع نظام غذائي صحي، فتتجنب الوجبات الغذائية الدسمة والابتعاد عن الضغط النفسي.

أما عن منتجات التجميل الخاصة بحيوية بشرتها، فهي تلجأ لاستخدام كريم التجفيف الذي لا يُفارقها لتخلص أيضًا من البثور، وتستخدم الكريمات ليلاً ومنها المخصصة للعيون التي تحتوي على فيتامين C.

عمرو دياب

علامات تقدم السن
عمرو دياب

أما عن عمر دياب الذي يبلغ من عمره 61 عامًا، فيكمن سر احتفاظه بشبابه في مواظبته على ممارسة الرياضة يوميًا، واتباع نظام غذائي نباتي مع التقليل من تناول الكربوهيدرات والسكريات.

ليلى علوي

علامات تقدم السن
ليلى علوي

رغم تخطي الفنانة ليلى علوي عمر الـ 60 إلا أنها لازالت تظهر وكأنها شابة، ويرجع سر رشاقتها هذه إلى اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ومع تجنب تناول الأطعمة في وقت متأخر من الليل، والحرص على ممارسة الرياضة وتناول الماء باستمرار، والاهتمام بتحسن الحالة النفسية، حسب حديثها مؤخرًا.

إقرأ أيضا
زينب بنت الكمال

شيرين رضا

علامات تقدم السن
شيرين رضا

تظهر الفنانة شيرين رضا دائما بمظهر شبابي وجذاب ويرجع هذا إلى اتباعها نظام غذائي معتمد على الخضروات بعيدًا عن اللحوم والجبن والألبان، فضلًا عن ممارسة الرياضة بشكل يومي وتناول كميات كافية من الماء والحفاظ على السلام النفسي.

علا غانم

علامات تقدم السن
علا غانم

أما الفنانة علا غانم فهي تبلغ 51 عامًا وتتمتع برشاقة وحيوية بمظهر شبابي جذاب، وقد ارجعت ذلك مؤخرًا إلى الحرص على تناول الطعام الصينى الذي يحتوي على كثير من البروتينات، ويتم طهية على النار لدقائق قليلة فيحتفظ بكل قيمته الغذائية، كما أنه لا يحتوى على الكثير من الدهون أو النشويات، لذلك لا يسبب لها زيادة فى الوزن.

اقرأ أيضًا.. الشيخوخة تطفيء بريق فناني سينما “الأبيض والأسود”

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان