رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
161   مشاهدة  

مؤسسة حياة كريمة تشارك في بطولة سيتي كلوب الرمضانية

سيتي كلوب


أعلنت مؤسسة «حياة كريمة» مشاركتها في بطولة سيتي كلوب الرمضانية، من أجل تشجيع الشباب على الرياضة، وممارستها في شهر رمضان المبارك، ومساعدتهم على استغلال وقتهم بشكل سليم، بالتعاون مع مؤسسات التحالف الوطني، وبمشاركة أكثر من 100 فريق وألف لاعب، إيمانًا بأهمية الرياضة ودورها في بناء جسم سليم للإنسان.

تبدأ المبارايات، اليوم، وتستضيفها 5 ملاعب من فروع سيتي كلوب في 5 مدن، هي «شبين الكوم، وكفر الشيخ، والعبور، وبنها، وطنطا»، برعاية تطبيق «حالًا» للخدمات الاستهلاكية.
فريق من كل محافظة

وتشارك المؤسسة بفريق من كل محافظة، للسباق سعيًا للوصول للنهائي، وليست هذه المرة الأولى التي تشارك فيها المؤسسة في الدوري الرمضاني، لكن هذا الدوري يأتي بالتعاون مع سيتي كلوب.

وتستهدف المؤسسة دمج الشباب المتطوع من جميع مؤسسات المجتمع المدني من مختلف الخلفيات في نشاط واحد، وممارسة الرياضة المحببة لهم واللعب جنبًا إلى جنب، على غرار عملهم سويًا في أنشطة شهر رمضان الكريم من توزيع مواد غذائية وغيره، من أجل إنشاء علاقة من المودة وروح المنافسة بين المتطوعين في مختلف المحافظات، وتقديرًا لجهودهم خلال شهر رمضان.
بطولة الأبطال في بنها

وتُقام البطولة من خلال أدوار تأهيلية في 5 مدن، ثم بطولة الأبطال ويلتقي فيها الفائزون من كل مدينة، وتقام بطولة الأبطال في سيتي كلوب بنها.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان