همتك معانا نعدل الكفة
198   مشاهدة  

مؤسسة حياة كريمة تشارك في ماراثون القاهرة لدعم الفئات الأكثر احتياجا

حياة كريمة


شاركت مؤسسة “حياة كريمة” بجناح خاص في “ماراثون القاهرة”، الذي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضي وتستمر حتى 10 مارس الجاري، سعياً من المؤسسة لجمع التبرعات لدعم الفئات الأكثر احتياجًا في قري حياة كريمة، وذلك لتجهيز صناديق الحماية الاجتماعية استعدادًا لتنفيذ خطة المؤسسة للدعم الغذائي خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة لتوفير أطراف صناعية، وكراسي متحركة، للمواطنين في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، ودعم حملات التوعية ضد التنمر من خلال عمل مسارح متنقلة.

وتعد مؤسسة “حياة كريمة” الراعي الرسمي لماراثون القاهرة في نسخته العاشرة، والذي تنظمه شركة “Cairo Runners” المتخصصة في تنظيم الماراثونات الرياضية، بهدف دعم الوعي المجتمعي بالصحة العقلية والنفسية.

ويضم جناح المؤسسة عدة فعاليات طوال أيام المعرض، تتضمن التعريف بالمشروع القومي “حياة كريمة”، وفتح باب التطوع للمبادرة الرئاسية، بالإضافة إلى عرض المنتجات والمشغولات اليدوية من قرى حياة كريمة، واستقبال سفراء حياة كريمة، وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وتتميز هذه النسخة من “ماراثون القاهرة” المقامة تحت شعار “Run For It”، بالتعاون مع “شيزلونج”، وهي أول منصة إلكترونية في الشرق الأوسط وإفريقيا، للمساعدة في تلقي العلاج والاستشارات النفسية إلكترونيًا، كما يساهم الماراثون في إظهار الجمال الحقيقي لمدينة القاهرة، وما تتميز به من امتزاج الطُرُزٌ المعمارية المتنوعة في حي مصر الجديدة ما بين الروماني والفرنسي والحديث.

وينقسم الماراثون إلى 4 فئات هم، النصف ماراثون مسافة 21 كيلو متر، وسباق لمسافة 10 كيلو متر، وسباق آخر لمسافة 5 كيلو مترات، وسباق العائلات مسافة 2 كيلو متر.

إقرأ أيضا
رمضان

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان