تقرأ الآن
مؤسسة حياة كريمة تنتهي من إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
16   مشاهدة  

مؤسسة حياة كريمة تنتهي من إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان

أهالي غرب أسوان

قامت مؤسسة حياة كريمة اليوم بافتتاح وتسليم عدد من المنازل إلى أهالي قرية غرب أسوان، وذلك بعد تنفيذ عمليات الإنشاء والاحلال والتجديد لتلك المنازل التي تعرضت للضرر جراء موجة السيول الاخيرة التي تعرضت لها المحافظة.

جاء ذلك عقب تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمؤسسة حياة كريمة خلال زيارته لقرية غرب أسوان، وهي إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان نتيجة موجة الطقس السيئ نهاية العام الماضي، وخلال  الزيارة تفقد الرئيس عددًا من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسئولي مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التي ستقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة.

واستقبل أهالي قرية غرب أسوان هذا الحدث بحفاوة بالغة موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بهم وحرصه على زيارتهم بنفسه ووقوفه بجانبهم وقت الأزمة كما اعربوا عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة حياة كريمة لما تقدمه لهم من خدمات والتي حققت لهم الحياة الكريمة.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والمهندس محمد الصديق مدير القطاع الهندسي بمؤسسة حياة كريمة والدكتور محمد صلاح المنسق الميداني بالمحافظة وعدد من المتطوعين بالمؤسسة.

واستطاع الفريق الهندسي بمؤسسة حياة كريمة الانتهاء من إحلال وتجديد البيوت بعد ازالتها وإعادة بناءها من جديد وتشطيبها بالكامل، وذلك بداية من شهر نوفمبر الماضي بعد تعرضها للضرر.

يأتي ذلك إيماناً من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الأكثر احتياجاً بجميع قري ومراكز الجمهورية وذلك لتوفير سبل الحياة الكريمة.

إقرأ أيضا
مواطن في محافظة أسوان

 

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان