تقرأ الآن
مؤسـسـة حـيـاة كـريـمـة تؤيد مباردة الرئيس السيسي لإعمار غزة وتؤكد عن استعدادها للمشاركة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
151   مشاهدة  

مؤسـسـة حـيـاة كـريـمـة تؤيد مباردة الرئيس السيسي لإعمار غزة وتؤكد عن استعدادها للمشاركة

السيسي
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


أعلنت مؤسـسـة حـيـاة كـريـمـة عن تأييدها الكامل ودعمها لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية مخصصة لصالح إعادة إعمار قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

اقرأ أيضًا 
صور وفيديوهات .. رحلة المصابين الفلسطينيين في مصر من معبر رفح إلى المستشفى

وأكدت مؤسـسـة حـيـاة كـريـمـة في بيان لها على استعدادها التام للمشاركة في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهذه المبادرة بالجهود المادية والمعنوية والخبرات المتحققة من خلال خبرتها وجهودها التنموية في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وتأتي المبادرة المصرية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإعادة إعمار غزة لتغزز الدور القيادي لمصر في المنطقة العربية التي لطالما كانت درة التاج لدول المنطقة، كما تعكس أولوية القيادة السياسية في دعم القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين وتؤكد أن إعمار المنطقة العربية مسؤولية مشتركة، حيث تأتي تأكيدا لدعم مصر للقضية الفلسطينية العادلة والمشروعة وللحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعربت مؤسـسـة حـيـاة كـريـمـة عن فخرها واعتزازها بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يأتي مؤكدا على مبدأ أن العمل هو الوسيلة التي تبنى بها الأمم وتعمر بها المدن، وعليه تنضم مؤسسة حياة كريمة لمبادرة الرئيس السيسي لتقديم كافة الدعم المادي والمعنوي لصالح عملية الإعمار في قطاع غزة.

ودعت مؤسسة حياة كريمة، كافة الجهات المصرية والإقليمية والدولية المعنية بالمضي قدما في إعمار غزة جنبا إلى جنب لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تدعو المؤسسة منظمات المجتمع المدني للمشاركة في دعم هذه المبادرة الإنسانية والتضامن من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات الفلسطينية التي تضررت جراء هذا العدوان.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الاعمار في قطاع غزة نتيجة الاحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الاعمار.

إقرأ أيضا
التحالف الوطني

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الاليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

الكاتب

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان