رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
118   مشاهدة  

ماذا لو فاز زمالك كارتيرون على الترجي؟

الترجي
  • صحفي مهتم بالشأن الرياضي يوتيوبر مقدم برنامج الكرة مع تامر علي سوشيال ميديا كاتب محتوي اعداد برامج و ريسيرش



بداية الحدوتة منذ أن أعلن مسئولي نادي الزمالك نيتهم عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون و العودة من جديد لـ النادي بعد رحيله المفاجئ منذ 6 اشهر و جماهير الزمالك انتابتها حالة عارمة من الغضب بسبب قدوم المدرب غير المرغوب فيه من وجهة نظرهم.

الواقعة المخزية على حد قولهم

ف مستر كارتيرون قد أقدم على واقعة لاتنسى و لا تغتفر عندما قرر فسخ تعاقده مع الزمالك في أصعب مراحل الموسم الماضي و قبل اللقاءات الحاسمة للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي حيث فسخ تعاقده ودفع الشرط الجزائي من اجل الرحيل لـ التعاون السعودي رغم كل العروض التي قدمتها إدارة الزمالك السابقة لابقائه كما شاهدنا في الفيديو الشهير وقتها و لكنه قرر التخلي عن الحلم الزملكاوي و مساندة الإدارة و الدعم الرهيب من الجماهير من أجل حفنة دولارات ليحمل ذكريات أليمة لجماهير الأبيض بل اعتبره البعض السبب الرئيسي في خسارة الزمالك اللقب الإفريقي لما أحدثه رحيله من رحلة ارتباك بين صفوف الفريق.

زمالك كارتيرون يختطف السوبر من الترجي
زمالك كارتيرون يختطف السوبر من الترجي

 

أطيب الذكريات

فنحن الآن أمام مدرب يحمل أطيب الذكريات حقق بطولتين في اسبوع واحد كأس السوبر الافريقي امام الترجي التونسي بنتيجة 3/1 بقطر في 14 فبراير 2020 بعد غياب 17 عام ثم كأس السوبر المصري عندما هزم الاهلي بركلات الترجيح 4/3.

 

قتلة طبيبة دار السلام تفوقوا على الفاروق عمر بن الخطاب شخصيًا

 

ثم يعيش الزملكاوية واحد من أسعد الأسابيع في تاريخهم و أكملها بعدها بثلاثية أخرى في الترجي و أقصاه خارج البطولة ثم المباراة الأروع عندما يلحق بالأهلي اول هزيمة بالدوري بنتيجة 3/1 في مباراة أكملها بعشرة لاعبين في اخر 15 دقيقة من عمر المباراة.

الترجي

إقرأ أيضا
المنور

ليفل الوحش السؤال الاصعب

تباينت ردود الأفعال بين أطيب الذكريات و الرحيل المخزي و لكن ماذا لو هزم زمالك كارتيرون الترجي و استعاد فرصة صعوده بالمجموعة في دوري رابطة الأبطال هل يسانده جمهور الزمالك و يدعمه أم يبقى على موقفه و كيف سيكون الحال  لرموز و نجوم الزمالك القدامى الذين هاجموا قدوم الفرنسي كارتيرون فور الإعلان عن عودته تأثرا بواقعة الرحيل.. الاجابة ليست بعيدة علينا أن ننتظر حتى التاسعة مساءا من ثلاثاء مارس الجاري لنرى موقف و مشاعر ملايين الزملكاوية من كارتيرون.

 

الكاتب

  • الترجي تامر علي

    صحفي مهتم بالشأن الرياضي يوتيوبر مقدم برنامج الكرة مع تامر علي سوشيال ميديا كاتب محتوي اعداد برامج و ريسيرش






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان