رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬503   مشاهدة  

ماري لويز .. الحسناء الذي حولها التحرش إلى سفاحة


في حياة كل سفاحة قصة جعلتها تميل إلى القتل والدموية، هذه المرة نحن أمام قصة استثنائية، فالسفاحة الحسناء ماري لويز، تسببت واقعة تحرش بها منذ الصغر في كرهها الزائد للرجال، حيث ترجمت هذا الكره في صورة قتل، فعقب الإمساك بها قالت إنها كانت تفعل ذلك لحماية الفتيات من الرجال، وأنها بالقتل تحمي الفتيات من الألم الناتج عن التحرش.
حادثة أليمة تعرضت لها ماري لويز عقب وفاة والدتها، حيث كانت آنذاك طفلة صغيرة، وأخذها أحد أقاربها لرعايتها، إلا أنه حاول اغتصابها وتعدى عليها جنسيا، ولن تستطع لويز التصدي له، نظرا لأنه كان قوي البنية مقارنة بطفلة صغيرة.
“قصة ماري مع جاك”
كبرت ماري لويز وتعرفت على شاب يدعى جاك، نجح في إعادة الثقة لها بعد أن فقدتها في جميع الرجال، وعاشا الاثنان قصة حب طويلة حتى أنه قرر يتزوجها وأخبرها بأنه يريد إنجاب ثلاثة أطفال منها، بل وحدد وظائفهم: طبيب وضابط ومزارع، فرحت لويز فرحا شديدا إلا أنها سرعان ما حلت عليها الصدمة، فالثقة لم تدم طويلا.
 “كيف حول جاك ماري إلى سفاحة؟”
اكتشفت ماري خيانة جاك لها، على سريرها في غرفة نومها مع فتاة، كان يحدثها بكل الكلام الذي كان يقوله لماري، ويخبرها بأنه يريد الزواج والإنجاب منها أيضا، لم تتمالك ماري لويز هذه الواقعة وقررت إطلاق النار عليه، بينما اشترطت على الفتاة التي كانت معه أن تتجرد من ملابسها وتسير في الشارع عارية.
“وضع السم لعروسين”
بعد واقعة اكتشاف ماري لويز لخيانة جاك لها، استقلت السيارة، وتجولت في الريف، تقتل كل طفل تقابله حتى لا يكبر ويصبح رجلا ويخون الفتيات ويتسبب في أذى مشاعرهن، بل والأدهى من ذلك أنها كانت تذهب إلى كل فرح وتضع سما في كأس العروسين ليفارقا الحياة خلال ساعات.
أثناء خضوع ماري لويز للتحقيقات قالت إنها كانت تفعل خيرا في البشرية بقتل الأطفال الذكور والرجال، مؤكدة أنها ليست نادمة على ذلك بل تشعر بالفخر بأنها ساهمت في حماية الفتيات، ظلت لويز تقتل وتسفك الدماء حتى ألقي القبض عليها وتم إعدامها وعجزت الشرطة عن إيجاد رقم حقيقي لقتلى لويز.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
1
أعجبني
4
أغضبني
1
هاهاها
2
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان