همتك معانا نعدل الكفة
1٬069   مشاهدة  

ما بين إهانة جنيفر لورانس ليوم والاعتراض على مشهد لميريل ستريب..كواليس فيلم “لا تنظر للأعلى”

جنيفر لورانس
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أحدث أفلام نتفليكس، لا تنظر للأعلى، يحظى بفريق عمل مثير للإعجاب حيث أنه ملئ بالنجوم بما في ذلك أمثال ليوناردو ديكابريو وجنيفر لورانس وميريل ستريب – على سبيل المثال لا الحصر. حتى المغنيين المشهورين، أريانا جراندي وكيد كودي انضما إلى مجموعة نجوم التمثيل كبيرة بالفعل وتعاونوا فنيًا على أغنية “Just Look Up” للفيلم.

يبدو أن كواليس الفيلم كانت مليئة بالأحداث المضحكة والغريبة حيث أعلنت نتفليكس عن “بودكاست” ستبدأ يوم 7 يناير 2022 يحكي فيها فريق العمل عن كواليسه. إليك ما نعرف عن تلك الكواليس حتى الآن.

قضى جونا هيل يوم كامل يهين فيه جنيفر لورانس

تلعب جنيفر لورانس دور كايت دبيسكي، طالبة الدراسات العليا التي تكتشف نيزك سيدمر الأرض مع أستاذها راندال ميندي الذي يقوم بدوره ليوناردو ديكابريو. بينما يعلب جونا هيل دور جايسون أورليان رئيس موظفي البيت الأبيض وابن رئيسة الولايات المتحدة التي تقوم بدورها ميريل ستريب.

ذكرت لورناس قضاء يوم كامل خلال تصوير الفيلم مع هيل حيث قام بارتجال العديد من الإهانات الموجهة لها. ومع ذلك من المثير للاهتمام أنها حكت التجربة في ضوء إيجابي معترفة بأنها استمتعت بقوتها خلال القيام بذلك.

ليوناردو ديكابريو يتعلم علم الفلك

ليلعب شخصيته كأستاذ في علم الفلك بشكل مقنع، تحدث ليوناردو ديكابريو مع عالمة الفلك الحقيقية ومستشارة الأفلام ايمي ماينزر. وفقا لمخرج الفيلم آدم مكاي، كان لديكابريو وماينزر محادثات طويلة حول الرياضيات الحقيقية وراء علم الفلم وحصل على حوالي ستة أشهر من التعليم الجيد عن الديناميكا المدارية.

لم يكن ديكابريو الوحيد الذي تكلم مع ماينزر حيث أن مخرج وكاتب الفيلم آدم مكاي تحدث معاها قبل عامين ليستشيرها في الجانب العلمي من السيناريو ويستفيد من تجربتها كعالمة ليظهر تجاهل الناس للعلم في الفيلم. منذ تلك اللحظة وافقت ماينزر أن تشارك في صناعة الفيلم.

فيروس كورونا يعطل الفيلم

عطل فيروس كورونا نواحي كثيرة من الحياة وكان تأثيره على الفيلم حاضر من ناحيتين. حيث قامت جنيفر لورانس بتصوير معظم مشاهدها بسن مكسورة وبسبب القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا لم تتمكن من إصلاحه. تم إصلاح السن المفقود في الفيلم من خلال المونتاج.

إقرأ أيضا
مهرجان

العديد من الممثلين لم يتمكنوا من التواجد عندما عمل أقسام الشعر والمكياج والأزياء كانت تعمل على تطوير الشخصيات لذلك كان يجب قياس وتجهيز بعض الباروكات من بعيد. كايت بلانتشيت، التي لعبت دور المذيعة بري إيفانتي، كانت في (لندن) حتى بدأ التصوير في بوسطن، لذا جلبت باروكتها الخاصة من المنزل. روب مورجان، الذي يلعب دور الدكتور كلايتون “تيدي” أوجليثورب، حصل على مساعدة شخص في عرض آخر في جورجيا لتجربة الباروكات لأنه لم يستطع الذهاب إلى التجهيزات.

اعتراض ديكابريو على مشهد لميريل ستريب

تظهر شخصية ميريل ستريب عارية في مشهد بعد تتر النهاية بجانب العديد من الشخصيات الأخرى. لم تعترض ستريب على المشهد خاصة أنه تم استخدام بديلة لها في ذلك المشهد. كان الاعتراض من ليوناردو ديكابريو الذي ينظر إلى ستريب كأنها تنتمي لعائلة ملكية للسينما  على أنها من العائلة المالكة. هو لَمْ يَحْبّْ رُؤيتها مَع a أسفل الوشم الخلفي ، يَمْشي لa ثانية عارية.

الكاتب

  • جنيفر لورانس ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
3
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide






حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان