رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
254   مشاهدة  

مراجعة فيلم Coming 2 America

فيلم Coming 2 America
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد


مازالت لدى السينما السمراء المزيد من الإبداع، أعتقد أن فيلم Coming 2 America ينتمي إلى سينما السمراء الامريكية حيث أغلب العاملين فى الفيلم أمام الكاميرا وخلفها من أصول إفريقية، حتى شخصية زبون صالون حلاقة صاحب البشرة البيضاء هو شخصية من الشخصيات التي يقدمها ميرفي بطل الفيلم بواسطة المكياج. 

فيلم Coming 2 America في مجمله فيلم ظريف مسلي ، مناسب للأسرة ، وينتصر لفكرة تغيير التقاليد للأفضل، و يعتبر حافظ على الإطار العام للسلسلة،  حيث فى النهاية يمنح المرأة حق ولي العهد ويمنح البطل الجديد فرصة الحب و التضحية بالمال و الثروة من أجل أن يعيش مع من يحب مثل ما فعله والده، وكان الجزء الأول ينتصر حول رغبة الأمير فى التنازل  والعمل في أعمال بسيطة مقابل الحياة مع من يحب. 

الحقيقة مازال إيدي ميرفي قادر على صناعة كوميدية مختلفة بثقة متناهية ، فهو يمثل بدون أن يبذل مجهود، كما أنه قدم العديد من المشاهد الإنسانية بأداء راقي ينافس ممثلين الدراما، وقد عمل إيدي ككاتب مسرحي حيث قدم العديد من  النصوص الكوميدية وقد بمحاولة الاحتراف، مما دفع به إلى مدينة مانهاتن بحثاً عن فرصة أكبر ليعرض أعماله التي نفذها وحدة على شركات الإنتاج.

لا تتحمس إحداها له وتقدمه في إحدى عروضهم، ليحقق نجاحاً ملحوظاً أدى لتزايد مساحته تدريجياً، حتى أصبح نجم  برنامج مباشر ليلة السبت.

إقرأ أيضا
حرب اليمن

وكان من أهم أسباب نجاح البرنامج  ، وحققت الشخصيات الكوميدية المتعددة التي كان يؤديها في فقرات البرنامج قبولا واسعا ، وكما قدم أرسينيو هول أداء كوميدي راقي من خلال العديد من الشخصيات، قد تعود عودة له ، وكما ضم الفيلم  مشاركات شرفية من مورجان فريمان و النجم ويسلي سنايبس  الذي قدم أداء كوميدي مختلف عن باقي أعماله السابقة  

الكاتب

  • محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان