تقرأ الآن
مسلسل “Skins”… مصنع نجوم مستقبل هوليوود

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
52   مشاهدة  

مسلسل “Skins”… مصنع نجوم مستقبل هوليوود

Skins

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.


من سنة 2007 لـ2013 كانت قناة E4 البريطانية بتعرض مسلسل يسمى بـ”Skins” وكان المسلسل يتمحور حول مجموعة من الأصدقاء ويتم تغيير الممثلين كل موسمين ويتم استبدلهم بـ”جيل” جديد كما وصفهم المسلسل وعرض المسلسل 3 أجيال أي 6 مواسم ثم موسم مكون من 6 حلقات عن شخصياته الأكثر شعبية.

ما ميز المسلسل هو المواضيع التي تناولها فتناول العائلات المضطربة والأمراض النفسية والميول الجنسية وتناول المخدرات والموت والتنمر والهوية الجندرية في إطار حياة المراهقين في وقت خجل الجميع من الكلام عن أي من هذه المواضيع.

نجح المسلسل بشكل كبير فكان يعرض في 24 بلد بجانب بلاد المملكة المتحدة ونجح في كسب جائزتين BAFTA وحاولت قناة MTV الأمريكية إنتاج نسخ أمريكية من المسلسل لكن لم تنجح؛ النجاح الأكبر للمسلسل من وجهة نظري هو النجوم الذين قدمهم المسلسل لـ”هوليوود”.

1- نيكولاس هولت:

مسلسل
نيكولاس هولت بين المسلسل والآن

يعد “نيكولاس” الممثل الأكثر إنتشارًا وغالبًا الأشهر ما بين زملائه؛ لعب “نيكولاس” دور “توني ستونيم” وهو الشخصية الرئيسية في Skins من 2007 إلى 2008 وتلقى كثير من المدح على دوره الذي مازال عامل رئيسي في إختيار بعض المخرجين له في أفلامهم حتى يومنا هذا.

شارك “نيكولاس” في فيلم A Single Man وحصل على ترشيح لجائزة أفضل نجم صاعد في جوائز الـBAFTA ثم شارك في أفلام معروفة مثل سلسلة أفلام “X-Men” في دور “The Beast” وكان من ضمن طقم تمثيل أول فيلم في السلسلة يرشح لجائزة أوسكار وشارك أيضًا في فيلم “Mad Max: Fury Road” الحاصل على 6 جوائز أوسكار من سلسلة أفلام “Mad Max” في دور “نوكس” الذي حصل على الكثير من المدح من قبل النقاد والمعجبين وشارك في العديد من الأفلام المستقلة مثل “Equals” مع “كريستين ستيوارت”.

2- ديف باتيل:

مسلسل
ديف باتيل ما بين المسلسل والآن

قبل أن يصبح فائز بـBAFTA ومرشح لـ”جولدن جلوب” و”SAG” وأول مرشح من أصول هندية بالكامل لجائزة أوسكار عن دوره في فيلم “Lion” كـ”سارو” ومشاركته في فيلم “Slumdog Millionaire” الحاصل على 8 جوائز أوسكار كان ديف يلعب دور “أنور خرال” في الجيل الأول من Skins وكان هذا أول دور تمثيلي له إطلاقًا.

3- دانييل كالويا:

مسلسل
دانييل كالويا ما بين المسلسل وآلان

غالبًا ما تعرف “دانييل” كـ”كريس واشنطن” في فيلم الرعب “Get Out” الذي أهداه ترشيحات للـ”جولدن جلوب” واختيار النقاد والـBAFTA و الـSAG أو ذهلت به في مسلسل “Black Mirror” في دور “بينج” أو ننتظره في فيلم “الفهد الأسود” من إنتاج “مارفل” في دور “وكابي” لكن ما لا تعرفه أنه بدأ في الجيل الأول من المسلسل حيث أدى الشخصية الثانوية “بوش كينيث” وشارك في كتابة المسلسل حيث كتب 3 حلقات في سن الـ18 فقط.

4- هانا موراي:

مسلسل
هانا موراي مابين المسلسل والآن

فازت “هانا موراي” بجائزة BAFTA على دورها “كايسي أينسورث” الذي أدته في المسلسل في الجيل الأول من 2007 إلى 2008 ثم عادت “هانا” مرة أخرى إلى المسلسل في 2013 لتأدي حلقتين عن حياة شخصيتها بعد المراهقة لكون شخصيتها أشهر شخصيات الجيل الأول ثم لعبت دور “جيلي” في مسلسل “صراع العروش” الذي يعرفها معظمنا فيه.

5- جو ديمبسي:

مسلسل Skins
جو ديمبيسي ما بين المسلسل والآن

في عالم موازي يعرف “جيندري” و”جيلي” بعدهم البعد بل أنهم أعز الأصدقاء ويعشيون سويًا فـ”كريس” الذي كان يلعبه “جو” في Skins كان يعيش مع “كايسي” طوال الموسم الثاني ومات بين يديها مما أدى إلى هروبها إلى نيوورك.

6- كايا سكوديلاريو:

إقرأ أيضا
ماجي

مسلسل Skins
كايا سكوديلاريو بين المسلسل والآن

لعبت “إيفي ستونيم” الشقيقة الصغرى لـ”توني” والشخصية الرئيسية في الجيل الثاني من 2007 إلى 2010 ثم عادت مجددًا في 2013 لحلقتين أخرتين عن حياة “إيفي” بعد المراهقة ثم لعبت “كاثرين إيرنشاو” في فيلم “مرتقعات ويذرنج” المأخوذ عن الرواية الشهيرة بنفس الاسم للكاتبة “إميلي برونتي” ثم “تريسا” في سلسلة أفلام “The Maze Runner” و”كارينا سمايث” في أخر من فيلم من أفلام “قراصنة الكاريبي”.

7- جاك أو’كونيل:

مسلسل Skins
جاك أو’كونيل بين المسلسل والآن

نجم أخر من الجيل الثاني للمسلسل حيث لعب دور “جايمس كوك” من 2009 إلى 2010 ثم عاد هو الأخر في 2013 لحلقتين، كان بطل فيلم “Unbroken” الذي أخرجته “أنجلينا جولي” التي وصفت “جاك” بكونه مختلف عن جميع الممثلين في سنه وفاز “جاك” بجائزة الـBAFTA لأفضل نجم صاعد عن هذا الدور وشارك في فيلم “Money Monster” مع “جورج كلوني” و”جوليا روبرتس”؛ دائمًا ما يقول مشاهدون المسلسل أن “جاك” هو الأكثر موهبة مابين ممثلين المسلسل من الـ3 أجيال.

 

إقرأ أيضاً

كوفيد 25.. هوليوود الأقاليم أو لما أمك تعمل هيتشكوك في البيت

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان