تقرأ الآن
“مش هسيب حق ابني”..من هي لبنى ونس التي تتوعد محمد رمضان؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬415   مشاهدة  

“مش هسيب حق ابني”..من هي لبنى ونس التي تتوعد محمد رمضان؟

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


واجه الفنان محمد رمضان في الساعات الماضية هجومًا حادًا من قبل الفنانة لبنى ونس على خلفية الإصابات البالغة التي تعرض لها ابنها الممثل الشاب يوسف عمر بحروق خطيرة أثناء مشاركته  تصوير إعلان لإحدى الشركات مع رمضان حيث وجهت انتقادات شديدة عبر حسابها على موقع “فيس بوك”.

 

ألقت الفنانة لبنى ونس اللوم على محمد رمضان الذي بسبب المشاهد المحفوفة بالمخاطر وكتبت:”إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا ولا تُلقوا بأيديكم إلى التهلُكة يعني إذا فيه مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد في حياتك بعدما كشفت مدى الجروح الخطيرة التي أصيب بها ابنها. 

 

كما حملت الفنانة التي تبلغ من العمر قرابة الـ60 عامًا والمتزوجة ولديها 3 أبناء شباب شخصًا آخر يدعى عصام الوريث مصمم المعارك والمشارك ضمن الإعلان ما حدث لابنها.

لبنى ونس تتوعد رمضان والوريث
لبنى ونس تتوعد رمضان والوريث

قتلة طبيبة دار السلام تفوقوا على الفاروق عمر بن الخطاب شخصيًا

ووصفت لبنى ونس وهي فنانة تخرجت من كلية الفنون الجميلة عصام الوريث بأنه لا يعرف أبجديات عمله فيما توعدت رمضان والوريث بأخذ حق نجلها حيث كتبت :”حق ابني إن شاء الله هايرجع له مش هسيبه عشان يبطل سي الوريث ده أنه يستهين بحياة الناس، سؤال بقى لما نموت سيادة النجم هايندفن فين؟ الديان والعدل والحق موجود واعتمدنا عليك يارب”.

الممثل الشاب يوسف عمر نجل لبنى ونس
الممثل الشاب يوسف عمر نجل لبنى ونس

تعتبر لبنى ونس من المشاركات مع الفنان محمد رمضان في مسلسل الأخير “البرنس” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني  وحقق نجاحًا كبيرًا2020 أما باكورة أعمالها عبارة عن أعمال فنية أبرزها “الراقصة والشيطان” و”قبل أربعين”  و«ضحك ولعب وجد وحب» مع الهضبة عمرو دياب والفنانة يسرا.

ابتعدت الفنانة الستينية عن مجال الفن في فترة من الفترات وصلت إلى 15 عامًا حينما سافرت إلى البحرين مع أسرتها وأسست فرقة غنائية فيها ثم عادت مرة أخرى إلى مصر وزاولت مهنة أخرى.

 

أدوار صغيرها خلال مسيرتها قدمها وللفنانة الكثير من الأعمال الدرامية منها مسلسلات خالتي صفية والدير و الميزان وكفر دلهاب مع يوسف الشريف فوق مستوى الشبهات مع يسرا أيضًا.

 

لم تلجأ  لبنى ونس إلى مزاولة مهنتها في الفن بعد عودتها من البحرين  لكنها قامت بفتح أتيليه صغير بمنزلها وأصبح  مصدر رزقها الوحيد حتى عادت للتمثيل من جديد.

 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
2
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان