رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
245   مشاهدة  

من هي علامة الأزياء العربية الفائزة بجوائز أندام للأزياء 2021؟

الأزياء
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



فازت واحدة من أهم العلامات التجارية الفرنسية المغربية الأصل الشهيرة في عالم الموضة (أسود) واستطاعت أن تصبح أكثر شهرة بالفوز بجائزة المسابقة، حيث فازت العلامة التجارية بجائزة الاكسسوارات في سباق ANDAM للموضة الشهير في باريس هذا الأسبوع.

قدمت مؤسسة العلامة التجارية المغربية الأصل الفرنسية المنشأ المصممة سونيا أهميمو مجموعتها الفنية إلى أعضاء لجنة التحكيم والتي كانت تضم المغنية التايلاندية “ليزا” عضو الفرقة الغنائية “بلاك بينك”، والمغنية الصينية “كريس لي”، ومصمم الأزياء “كيربي جين رايموند”، و”فويب فيلو”، وكانت تنافس باقي مصممي الاكسسوارات مثل الجواهرجي صمويل فرانكويز واستديو أوستيرن.

تأسست هذه العلامة التجارية عام 2015 في باريس، وكانت هويتها تدمج الحرف اليدوية والاستايل المغربي والفرنسي، وكانت حريصة على المحافظة على المهارات التقليدية، فأسود علامة تجارية تطمح في صنع قطع جمالية وعملية مصنوعة يدويًا مع نظرة معاصرة على الممارسات الحرفية.

حصلت أهميمو على جائزة تقدر 59.000$ ، وقد شهد حفل توزيع الجوائز المصممة البريطانية بيانكا ساوندرز الفائزة بأكبر جائزة والتي تقدر بحوالي 360.000$، والتي تشمل عام من الملاحظة والتدريب على يد المدير التنفيذي لشركة Balenciage السيد Cedric Charbit والذي كان أيضًا رئيس لجنة التحكيم لهذا العام.

الأزياء

ظهرت جائزة ANDAM  (National Association for the Development of the Fation Arts) على يد ناتالي دوفور بالتعاون مع وزارة الثقافة الفرنسية ومؤسسة Defi Mode fation organization .

وكانت المسابقة محصورة على المصممين الأوروبيين المقيمين في فرنسا فقط، ولكن امتد واتسع باب التقديم في عام 2005 إلى أن استطاع مرشحون دوليون من الترشح والتقدم إلى المنافسة والفوز بالجائزة.

إنها 4 جوائز سنوية متعلقة بصناعة الموضة ومتعلقاتها تنتظر ان يجنيها شباب موهوب في عالم الموضة.

وقد عبرت الفنانة المغربية الأصل صاحبة العلامة التجارية “أسود” سونيا أهمومي عن سعادتها بالفوز بالجائزة حيث أنه يعد انتصار وكسر لحاجز عالم الموضة الفرنسي المغلق على شباب أوروبي أو فرنسي الأصل فقط، ففتح باب الترشح والتقدم لباقي الجنسيات ساعدها على الترشح واستطاعت رؤيتها وفنها المختلف أن يثبت ويتخطى ويفوز على جميع المتسابقين الذين بالطبع أقوياء ولم تكن المنافسة سهلة أو هينة.

المصدر

إقرأ أيضا
رميم الداعية مصطفى حسني

إقرأ أيضاً

كوكو شانيل وإلسا سكابرلي .. أكبر عداوة في تاريخ صناعة الأزياء

الكاتب

  • الأزياء إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان