رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
596   مشاهدة  

موسم قتل محمد صلاح

محمد صلاح
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


الأغلبية إن أنكرنا أنها الكلية تهاجم محمد صلاح على خروج مصر من تصفيات كأس العالم، فجأة صار اللاعب الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية والوحيد الذي تألق في التصنيفات العالمية لدرجة أنه حصل على لقب ثالث أفضل  لاعب في العلم مرتين مدانا بتهمة التقصير في المساعدة في وصول مصرر لكأس العالم، ذلك الكأس الذي شاركت فيه ثلاثة مرات ، الأولى عند ميلاد والدي أنا الابن الأصغر الذي يبلغ ٤٨ عاما، أو بالتحديد عام ١٩٣٤، ومرة ثانية في الجزائر – التي خرجت معنا آمس – عام ١٩٩٠، وأخيرا بصعوبة شديدة أمام الكونغو – آه والله الكونغو لا أقصد اي تلميح – .

محمد صلاح اللاعب ثالث هدافي المنتخب المصري عبر تاريخه بعد الشاذلي وحسام حسن بعدد مبارايات أقل، واللاعب الذي شارك بنسبة ١٠٠٪ في كل أهداف رحلة صعود مصر إلى كأس العالم في روسيا عام ٢٠١٨، والذي شارك بنسبة ٧٠٪ في كل الأهداف التي أحرزها المنتخب في كل المباريات التي لعبها منذ انضم للمنتخب.

فجأة صار بطل مصر القومي خائنا متهاونا بخاف على قدمه ومشواره الاحترافي ولا يخاف على منتخب بلاده.

وكأنه يقف مكتوف الأيدي ورغم ذلك يمسك العصا بذراعه

ونسي الجميع هذا المشهد الذي لا ينسى

ربما أتفهم الغضب لكنني لا أتفهم قتل اللاعب نفسيا وكل بركان الكراهية الذي انفجر في وجهه لأنه أهدر ضربة جزاء أهدرها من قبله لاعبون بقيمة روبيرتو باجيو وزيكو وغيرهم من أساطير الكرة العالمية.

وبينما ينكر الجميع أن السبب هو اهدار ضربة الجزاء ويتكلمون عن تهاون محمد صلاح الذي شاهدناه في الفيديو السابق يكاد يموت من أجل منتخب بلاده، ورأيناه في ماتش الذهاب أمام السنغال في ستاد القاهرة يحرز هدفا في ميندي أفضل حارس في العالم ويرتد من منطقة جزاء الخصم ليدافع داخل منطقة جزاء مصر في عدة كرات وهو ما لم نشاهده يفعله أبدا في ليفربول.

لنهدم الرمز حتى يتساوى الجميع .. لا نريد أسودا في هذا القطيع

اهدأ قليلا عزيزي القاريء، خذ نفسك، أنا شخصيا أتابع تصفيات كأس العالم منذ ٣٧ عاما بالتحديد منذ تصفيات كأس العالم ١٩٨٦ في المكسيك أي حضرت تصفيات عشرة كؤوس صعدنا في اثنتين منها ٩٠ و١٨، بنسبة ٢ من ١٠.

إقرأ أيضا
ثورة قمولا

وبالتالي العيب في منظومة الكرة المصرية وليس لاعب في قيمة محمد صلاح.

كفانا تعليقا للأخطاء على “شماعات” خطأ

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان