تقرأ الآن
“Pornhub” يمسح معظم المحتوى الإباحي بعد اتهامات التعدي على الأطفال

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬086   مشاهدة  

“Pornhub” يمسح معظم المحتوى الإباحي بعد اتهامات التعدي على الأطفال

المحتوى الإباحي
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


أزال موقع “PornHub” معظم المحتوى الإباحي الموجود على الموقع والذي تم تحميله من قبل مستخدمين لم يتم التحقق من هويتهم كجزء من سلسلة من التغييرات التي يجريها الموقع بعد العديد من التقارير التي فضحت المحتوى الإباحي الذي يحتوي على الأطفال والذي يحتوي على جرائم اغتصاب والذي تم رفعه دون موافقة الطرف الأخر على الموقع ومقاطعة كلًا من شركة “فيزا” و”ماستركارد” للموقع بسبب ذلك المحتوى ونفي الموقع وجود هذا المحتوى لأكثر من مرة.

وفي منشور على الموقع يوم الإثنين، قال الموقع أنه قد “تم وضع التدابير الاحترازية الأكثر شمولًا في تاريخ المواقع التي يرفع المستخدمين المحتوى عليها”. بما في ذلك منع المحملين غير المتحقق من هويتهم من إضافة محتوى جديد وإلغاء القدرة على تنزيل معظم مقاطع الفيديو وإزالة كل المحتوى الذي تم رفعه مسبقًا من قبل مستخدمين غير شركاء الموقع الموثقين أو أعضاء شبكة ممثلات المقاطع الإباحية الخاصة بالموقع.

وقد حولت تلك التغييرات عدد مقاطع الفيديو على موقع الويب من 13.5 مليون مقطع فيديو إلى أقل قليلاً من 3 ملايين. مع المضي قدمًا، يجب التحقق من منشئي المحتوى باستخدام عملية Pornhub التي تتضمن تحميل صورة لأنفسهم بجانب اسم المستخدم الخاص بهم.

هاجم الموقع الكندي مواقع ويب أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي قائلًا: “كل محتوى موجود على Pornhub يتم التحقق منه من خلال التحقق من شخصية من يرفعه، وهي خطو لم تقم بها بعد منصات مثل Facebook وInstagram وTikTok وYouTube وSnapchat وTwitter.”

وقال Pornhub “في عالمنا اليوم، تشترك جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية في المسؤولية عن مكافحة المحتوى الغير قانوني. يجب أن تكون الحلول مدفوعة بالحقائق الحقيقية والخبراء الحقيقيين. ونأمل أن نكون قد أظهرنا تفانينا بأفعالنا.”

وكان Pornhub موضوعًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق من هذا الشهر اتهمت فيه الموقع بتسهيل تداول مقاطع اغتصاب الأطفال والنساء والذي أدى إلى شركات بطاقات ائتمان كبيرة مثل “ماستركارد” و”فيزا” لمنع العملاء من استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم للقيام بعمليات شراء على الموقع.

ونفى Pornhub هذه الاتهامات، قائلًا أن أي حديث أن الموقع يسمح بمحتى فيه اعتداء جنسي على الأطفال على “غير مسؤولة وغير صحيحة على نحو صارخ”. وقال Pornhub في تصريح سابق لـ CNN بيزنس: “نظرًا لطبيعة صناعتنا، فإن مفاهيم الإنسان المسبقة عن قيم Pornhub وعملياته تختلف غالبًا عن الواقع، ولكن من غير المجدي تجاهل الحقائق المتعلقة بموضوع خطير مثل الاعتداء الجنسي على الأطفال”.

إقرأ أيضا
بعثة السومو المصرية

“ليس لدينا أي تسامح مع المحتوى الجنسي للأطفال. كما أن Pornhub ملتزمة التزامًا لا لبس فيه بمكافحة هذه الجريمة، وقد وضعت سياسة ثقة وأمان رائدة في هذا المجال لتحديد المواد غير القانونية على موقعنا والقضاء عليها”.

الكاتب

  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان