رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
121   مشاهدة  

ميريل ستريب تبدو وكأنها تستعد للنوم

ميريل ستريب
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

ميريل ستريب تتخيل إنها تشبه العنزة

ظهرت ميريل ستريب في فستان على شكل “روب” رمادي والأطراف من قماش مشجر، حيث كانت تحضر لقاء تليفزيوني على قناة NBC في نيويورك للترويج لمشروعها القادم “Don`t Look UP”

وكانت تبدو إنها مرتاحة في هذا الرداء الذي يبدو كروب وله حزام على الوسط، وقد اختارت ميريل هذا الزي الملون ليظهر الجانب الأنيق في شخصيتها، وقد ابتسمت النجمة بلطف إلى الكاميرات، وهي تلتقط لها الصور أثناء توجهها نحو الاستوديو، وكانت ترتدي نظارة على شكل عين القطة، وارتدت قرط دائري، وقد وضعت شعرها للخلف بشكل بسيط ومريح، وغادرت الاستوديو وهي تبتسم للجميع.

وقد ظهرت النجمة مع زميلها النجمة “جوناه هيل” المشارك معها في الفيلم، وقد تشاركا اللقاء وتشاركا الحكايات المضحكة التي كانت تحدث أثناء تصوير الفيلم.

جلست ميريل هي وزميلها في العمل جوانا مع المذيعة سافانا جوثري في برنامج today Show، وكانا يحكيان عن العمل القادم الذي كان يحكي عن كارثة الخيال العلمي بصورة كوميدية.

سألت سافانا الممثل جوناه عن الفنانة ميريل ستريب المرشحة للأوسكار 21 مرة، وماذا يسميها، فبسرعة أجابت ميريل مازحة “الرئيسة”، وبسرعة وافق جوناه.

ثم أضاف إنني أطلق عليها لقب “the GOAT” – the greatest of all time “الأعظم في كل وقت”

وبعد أن توقفوا من المزاح والمرح كشفت ميريل أنها في البداية لم تكن تعرف المعنى وظنت إنه اسم مستعار لطيف.

  • “اعتقدت في البداية إنه اسم لطيف، وفكرت لماذا يناديني عنزة؟ وقلت ربما أبدو مثل العنزة، فرد جوناه “ليس صحيح”.
  • لم كن اعرف ماذا يعني ذلك الاسم، وكنت لا أجد له معني وليس له مضمون لدي، وجاءت جينيفر لورانس لإنقاذ الموقف وشرحت الكلمة وأوضحت المعنى، وفي الواقع اكتشفت إنه مجاملة كبيرة.
  • أعتقد إنه لابد وأن يستمر في مناداتي بGOAT، فقد قالت جينيفر لا إنه يقصد أنك أعظم ما في كل العصور، إنها مجاملة ضخمة، ولا يقصد بها أي إهانة.

في فيلم Don`t Look Up تلعب ميريل دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شخصية سيدة تتمحور حل نفسها وتهتم بصورتها أكثر من إدارة البلاد، ويلعب الفنان جوناه دور ابنها ورئيس موظفي البيت الأبيض.

ويشارك في الفيلم جنيفر لورانس، وكيت بلانشيت، وليوناردو دي كابريو، وسيتم وضع الفيلم في السينمات في العاشر من ديسمبر، ثم يبدأ بثه على منصى نيتفليكس في 24 ديسمبر.

إقرأ أيضا
كاتي بيري

المصدر

إقرأ أيضاً 

ساندرا بولوك تنفي شائعة مشاركتها في الجزء الجديد من فيلم “سبيدر مان”

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان