رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
86   مشاهدة  

ميشيل أوباما تحتفل بالكريسماس مع حبيبها بطريقتها

ميشيل أوباما
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


شاركت ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأمريكية صورة لها على تطبيق الانستجرام مع زوجها وحبيبها رئيس أمريكا السابق باراك أوباما.

وفي الصورة نجد باراك أوباما وهو يزرع قبلة حلوة على خد زوجته، وكتبت ميشيل على الصورة: “من أسرتنا إليكم جميًعا، نتمنى لكم عيد كريسماس رائع مليء بالبهجة والسعادة والنور والمرح، كما نستعد لوداع عام مضى واستقبال عام جديد قادم، لابد وأن ننظر إلى القادم، ونتذكر رحماتنا وأن نوجهها من أجل رد الجميل وأن نكون ودودين لمن هم حولنا”.

هذا البوست الجميل يأتي بعد مرور شهرين منذ أن احتفلت أسرة أوباما بالذكرى الثلاثين لعيد زواجهما في أكتوبر الماضي، حيث شارك وقتها الرئيس السابق مجموعة من الصور القديمة التي تثير الفضول على الانستجرام، من ضمن الصور صورة وهو يضع رأسه على كتف ميشيل وكانا على الشاطئ، وحفرا اسميهما على قلب مرسوم على الرمل، وشارك أيضًا صورة زفافهما.

اعتاد باراك أوباما أن يدعو زوجته باسم “ميتش”، وكتب على الصورة: “بعد 30 عاما لا اعلم لماذا أنت كما أنت وملامحك لم تتغير، بينما أنا لا، وأنا أعلم أنني في هذا اليوم كسبت ورقة اللوتاري، ولا يمكنني ان أتمنى شريكة حياة أفضل، عيد زواج سعيد يا حبيبتي”.

وفي نفس اليوم ولنفس المناسبة كتبت ميشيل لتظهر مدى حبها لشريك حياتها: “عيد زواج سعيد للرجل الذي أحبه، لقد كانت الثلاثون عامًا الماضية مثل المغامرة، وأشعر أنني في منتهى السعادة حيث حصلت على وجودك لجواري طوال هذه المدة، وأتمنى أن يظل ذلك إلى آخر العمر، أحبك يا باراك” ووضعت إيموجي قلوب جوار كلماتها.

من المعروف أن الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما لديهما ابنتين ساشا 21 عام وماليا 24، ودائما ما يقضون الإجازات والأعياد سويًا سواء بالسفر خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية أو داخلها، ودائما ما يظهرون كأسرة متماسكة ومترابطة.

ومن المعروف أيضًا أن الرئيس أوباما يعتبر أول رئيس من أصول إفريقية للولايات المتحدة الأمريكية، واستمرت مدة حكمه فترتين، ويعتبر من أفضل الرؤساء الذين عاشوا في البيت الأبيض.

إقرأ أيضا

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان