رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
174   مشاهدة  

نادين نسيب نجيم لم تنكر أبدا أن سر من أسرار جمالها عمليات التجميل

  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

انتشرت صورة للنجمة نادين نسيب نجيم قديمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الغرض من نشر الصورة إظهار الفرق بين ملامحها الحالية بعد عمليات التجميل وملامحها قبل العمليات.

وكانت تعليقات الجمهور والصفحات التي نشرت الصورة المتداولة تندرج كلها تحت اتفاق على أن المال يمنح الجمال، وأن سر حفاظ نادين نجيم على جمالها المال الذي تستطيع من خلاله عمل ما يحلو لها من عمليات التجميل.

لا يعرف الكثيرون أن نادين نجيم هي ملكة جمال لبنان لعام 2007 ، أما عن الصورة فكلنا نمتلك صورًا غريبة باختيارات في الملابس مختلفة،  وتتغير ملامحنا عبر السنين و دون عمليات التجميل.

نادين نجيم قبل عمليات التجميل الأخيرة

فيما لم تكذب أبدا نادين نجيم عندما تم سؤالها عن سر جمالها والحفاظ عليه، فقد قالت في تصريح من قبل بمنتهى الصراحة: لن أقول أن شرب الماء والرياضة هما سر جمالي، بل حقن البوتكس والفيلر وخلصنا.

واوضحت أن جمال المرأة لا يعتمد فقط على حقن الفيلر والبوتكس وعمليات التجميل، بل على خفة الظل والروح الخفيفة وان ربما تمتلك المرأة المال الذي يجعلها تلجأ لكل ما تستطيع للحفاظ على جمالها، ولكن تفتقر الثقة بنفسها وحلاوة الروح فلا يطيقها أحد .

تتسم نادين دائما بالصراحة في تصريحاتها، حيث لها تصريحات أخرى صادمة، مثل اعترافها  ببرنامج لحظة الحقيقة بأنها مادية وتعتمد على جمالها أحيانا من أجل الحصول على بعض المصالح.

فيما صرحت  من قبل  أنها ضد المساواة بين الرجل والمرأة ؛ لأن للمرأة طبيعة خاصة ولا تحب أبدا أن تصبح رجلا، وان هناك فرق بين المناداة بحقوق المرأة والمطالبة بالمساواة، وقالت أنها تحب أن تظل امرأة.

أقرأ أيضا…عن العمدة المثقف صلاح السعدني

فيما قالت أنها ربما لا تمانع أن يمارس ابنها علاقة حميمية مع فتاة حتى تزداد ثقته بنفسه، ولكن لا تقبل هذا على بنتها حتى لا يُكسر قلبها ولأن المجتمع الشرقي له طبيعة خاصة.

إقرأ أيضا

الصورة المتداولة لنادين نجيم لم تنتشر للمرة الأولى، بل تم نشرها بمواقع إلكترونية مختلفة وصورا أخرى من نفس جلسة التصوير من قبل والتي كانت ضمن صورا لاعلان تجاري.

رغم تعليقات الجمهور على هذه الصور، لا أحد ينكر أن  نادين فنانة ذكية تعمل على تطوير أدائها والحفاظ على جمالها ولم تنكر أبدا عمليات التجميل.

الكاتب

  • إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان