رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
761   مشاهدة  

“نسبت لها فيديوهات إباحية”.. القصة الكاملة لـ هدير الهادي فتاة تيك توك

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


عادت قضية فتيات تيك توك من جديد على محركات البحث وذلك بعد شهور من إلقاء السلطات المصرية القبض على بعضهن بعد توجيه إتهامات أبرزها”حماية القيم المجتمعية والآداب العامة” التي لوحقت بها مودة الأدهم وحنين حسام وأخريات ضمنهن هدير الهادي التي وقعت في قبضة الأمن في منتصف العام الماضي.

شاع اسم هدير الهادي من جديد بعد قرار محكمة الاستئناف الاقتصادية بعقد جلستها في أبريل المقبل وذلك للحكم في استئناف المتهمة على حكمًا كان قد صدر ضدها بالحبس لمدة عامين وتغريمها 100 ألف جنيه على وقع الاتهامات التي سنذكرها تباعًا ضمنها ظهورها في فيديوهات إباحية.

هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح ظهر اسم الفتاة ضمن الفتيات اللواتي اتهمن بإثارة الغرائز من خلال مجموعة من الفيديوهات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعية على خطى فتيات أخريات كحنين حسام المفرج عنها من قبل الجهات المعنية ومودة الأدهم وهدير في منتصف العقد الثالث من عمرها.

الفتاة التي  تصف نفسها كمدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واجهت وقت القبض عليها في يوليو عام 2020 3 اتهامات منها بث فيديوهات تحرض على الفسق والفجور والاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية والتحريض على ممارسة الدعارة خلال رحلتها من نشر تلك الفيديوهات وحبسها و استئنافها على حكم الحبس.

بدأت هدير في بث مقاطع فيديو من خلال القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديو الشهير اليوتيوب منذ عامين ولم يكن اسمها متداولًا قبل أن تقع تحت طائلة البعض من مستخدمي وسائل التواصل تحت شعار “حماية الفضيلة والقيم المجتمعية” في مصر في حين عارض آخرون هذه الحملات خاصة أن بعض الفتيات اللواتي يظهرن في فيديوهات مشابهة عبر هذه التطبيقات لم تتجاوز أعمارهن 20 عامًا معتبرين أن النصح أفضل من التشهير والقبض عليهن.

صفية زغلول.. أوصت بثروتها لخدمها وكشفت سر جملة “مافيش فايدة”

بعض الفيديوهات الإباحية تم نشرها على مواقع مختلفة وفي مطلع شهر فبراير تشارك رواد منصات التواصل الاجتماعية  مقاطع  تظهر هدير الهادي وهي ترقص بطرق مثيرة وتظهر بملابس جريئة.

 

تمتلك الفتاة المقيمة في حدائق الأهرام بالقاهرة وهي من مركز كفر الدوار بالبحيرة أكثر من 200 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وأكثر من 34 ألف متابع على تطبيق”تيك توك” أغلبها بصحبة الشاب محمود الشيمي أحد مشاهير التطبيق في مصر.

 

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان