رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
186   مشاهدة  

نشر المنشورات الصوتية في تويتر … تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة

نشر المنشورات الصوتية في تويتر ... تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قد لا يكون عدد أحرف منشورات تويتر كافيًا، أو قد لا تكون الكلمات ذاتها كافية لشرح ما تود قوله بالطريقة الصحيحة، وفي الحالتين يمكنك الاستفادة من واحدة من أبرز الخصائص الجديدة لوسيلة التواصل الاجتماعي الشهيرة، فلقد أصبح بإمكانك نشر المنشورات الصوتية في تويتر وبدلًا من التعبير بكلمات قد تكون خاوية من الأحاسيس أصبح بإمكانك الكشف عن أحاسيسك بصوتك بسهولة.

تم الكشف عن خاصية نشر المنشورات الصوتية في تويتر مؤخرًا وهي متاحة فقط لبعض مستخدمي نظام تشغيل iOS ولكن وسيلة التواصل الاجتماعي الشهيرة أكدت أنها ستصل لكافة المستخدمين لاحقًا باختلاف أنظمة تشغيل هواتفهم، ومن خلال خطوات بسيطة والضغط على بعض الأزرار ستتمكن من تسجيل رسالتك الصوتية ونشرها على حسابك على الموقع، ومن الآن فصاعدًا سيصل صوتك الفعلي لمتابعيك عبر الموقع أو التطبيق.

اقرأ أيضًا: كيفية انشاء حساب ثاني في تويتر للتحويل بين الحسابين بسهولة على الهاتف أو عبر الموقع

عند نشر المنشورات الصوتية في تويتر فإنها تظهر على صورة منشور عادي يتضمن ملحق صوتي بزر للتشغيل يمكن لأي من متابعيك الضغط عليه والاستماع لرسالتك، كما يمكنك أيضًا الكتابة النصية مع المنشور الصوتي مما يعني إمكانية إضافة عنوان أو تعليق أو إضافة أشخاص أو وسوم، وقد حدد تويتر مدة الرسالة الواحدة حتى دقيقتين وعشرين ثانية، وفي حالة تسجيل رسالة صوتية أطول فسيتم تقسيمها أوتوماتيكيًا إلى عدة منشورات متتالية على ألا تزيد مدة كل منشور منها عن المدة القصوى المحددة.

في حالة ما إن كنت من مستخدمي نظام تشغيل iOS الذين تلقوا بالفعل هذه الخاصية أو كنت من أي من المستخدمين الأخرين الذين ستصل إليهم تلك الخاصية قريبًا، فمن خلال السطور التالية سنتعرف على كيفية استخدامها.

كيفية نشر المنشورات الصوتية في تويتر

قم بفتح تطبيق تويتر على هاتف الايفون بنظام تشغيل iOS بالضغط على الأيقونة الخاصة به في الصفحة الرئيسية لهاتفك، قم بعد ذلك بالضغط على زر إضافة المنشورات وهو عبارة عن أيقونة تتكون من ريشة كتابة وعلامة (+)، ومن الشاشة التالية التي ستظهر والخاصة بكتابة المنشورات قم بالضغط على زر التسجيل الصوتي وهو عبارة عن أيقونة على شكل موجات صوتية تقع أقصى يسار خيارات المنشورات.

نشر المنشورات الصوتية في تويتر ... تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة

ستظهر لك شاشة جديدة تتضمن زر للتسجيل وهو عبارة عن أيقونة تتضمن ميكروفون داخل دائرة وتقع أسفل منتصف الشاشة، قم بالضغط على الأيقونة وابدأ في تسجيل رسالتك، وبعد الانتهاء من تسجيل الرسالة قم بالضغط على زر Done.

نشر المنشورات الصوتية في تويتر ... تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام قوائم تويتر .. الدليل الكامل للتعامل مع خاصية تويتر المتميزة

سيقوم التطبيق بإعادتك مرة أخرى إلى شاشة نشر المنشورات حيث سيظهر التسجيل الذي قمت بتسجيله منذ ليل وستتاح لك إمكانية إضافة النصوص حيث ستتمكن من إضافة عنوان للمنشور أو إضافة أشخاص أو وسوم أو شرح أو ما إلى ذلك من نصوص في حدود المتاح طبقًا لقواعد النشر في تطبيق تويتر، وبعد الانتهاء قم بالضغط على زر Tweet أعلى يمين الشاشة لنشر المنشور.

إقرأ أيضا
تغيير الأيقونات في الاندرويد ... جدد شكل هاتفك باستخدام أيقونات جديدة ومختلفة

نشر المنشورات الصوتية في تويتر ... تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة

هكذا سيظهر المنشور للمتابعين متضمنًا شريط الرسالة الصوتية مع زر لتشغيلها، وستتمكن من إيصال صوتك وأحاسيسك مباشرة من خلال تلك الخاصية الجديدة المتوقع أن تصل إلى الملايين من مستخدمي تويتر قريبًا جدًا.

الكاتب

  • نشر المنشورات الصوتية في تويتر خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان