242   مشاهدة  

نشعر بالمتعة و بالسعادة غير العادية .. مصريون يترددون على مراكز التدليك بالأفاعي

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


سواء كانت الأفاعي سامة أو غير سامة فبمجرد أن تظهر أمام اعيننا نحن كأشخاص طبيعيين نحاول الابتعاد هربا من لدغتها وسمومها التي لا يحمد عقباها  إلا أن شابان في الثلاثينات من عمرهما يزعمان أنهما شعرا بالراحة والاسترخاء اثناء عملية التدليك بالأفاعي.

 

شخص نائم على وجهه تنبعث موسيقى غريبة في غرفة ضيقة  من داخل منتجع يزعم مالكيه أنه صحي داخل القاهرة  وعلى ظهر هذا الشخص المسترخي تزحف ثعابين حية على غرار الكثير من المترديين بحثًا عن التدليك بالثعابين فهم الزبائن الذين يسترخون وأجسادهم عارية زاعمين تخلصهم من آلامهم بعد زحف الأفاعي على ظهورهم ووجوههم.

 

عالم سمسم العالم الذي استمر لعشر سنوات بالتلفزيون وبذاكرتنا للأبد

الأمر مخيف جدًا والأفاعي تتلوى على أجساد هؤلاء الأشخاص لكن صفوت صدقي مالك احدى المراكز العلاجية التي تقدم هذا النوع الغريب والمخيف من التدليك يقول:” هناك 35 نوع من الثعابين في مصر 7 منهم فقط من النوع السام أما الباقي فهي غير سامة وجميع أصنافها تستخدم في المساج وهي غير ضارة بالمرة حسب زعم وهي الأفاعي التي يعتمد عليها داخل المركز الذي يمتلكه لتقديم نوعين من العلاج إحداهما جسماني والآخر نفسي يعتمد الجسماني على تحسين وتنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم داخل وتنشيط الدورة الدماغية غير أن هذا النوع يفرز هرمون الاندروفين والذي ينشط من خلاله هرمون السعادة والاسترخاء في الجسم بحسب مالك المركز العلاجي.


يبدو أن الأمر ممتع وليس مخيف من وجهة نظر أحد العملاء فيقول ضياء زين احد العملاء المترددين على هذا المركز الذي يقدم 28 نوعًا من الأفاعي لاستخدامها في جلسة التدليك التي تستغرق أكثر من نصف ساعة:”شعرت براحة وانتعاش كنت في الاول متوتر وكنت خايف من الأفاعي لكن الخوف والقلق قل شوية حسبما أوضح لشبكة العربية دوت نت.



وصف عميل آخر ويدعى عبد الوهاب بأن شيء غير عادي يتحرك على ظهره احساس غريب مختلف تمامًا عن احساس التدليك التقليدي الذي قام بتجربته من قبل حسبما ذكر في فيديو مصور بثته قناة العربية الاخبارية. 

التدليك بالأفاعي
التدليك بالأفاعي

يقدم المركز العلاجي خدماته للزبائن الراغبين في العلاج بالأفاعي من خلال المدلّكون أولاً الزيت على ظهورهم ويدلكونها ثم يستخدمون الثعابين من أكثر من 28 نوعاً مختلفاً من فصائل غير سامة للمشاركة في جلسة التدليك التي تفرز الأدرينالين في الجسم والتي تستمر نصف ساعة.

إقرأ أيضا
الشيخ مصطفى إسماعيل

 

عزيزتي أون لايف (حبة فوق وحبة تحت) عن حسابك في أسبوع واحد

تعد الفكرة التي لجأ إليها صفوت صديق مالك المركز طريقة غير مألوفة ومبتكرة يزعم هو وزبائنه بأن الراحة وإفراز هرمون السعادة تأتي من خلال زحف الثعابين على الظهور والوجوه في مركز العلاج الطبيعي الخاص به كما أن تلك النوعية الجديدة من المساج في مصر حاول بها تطوير مشروعه الطبي الذي بدأه قبل سنوات من الأن.

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان