تقرأ الآن
نفس المواطن اللي احتفل بالسوبر المصري السعودي زعلان من جايزة القرن.. هههههه

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
430   مشاهدة  

نفس المواطن اللي احتفل بالسوبر المصري السعودي زعلان من جايزة القرن.. هههههه

محمود الخطيب
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


محمود الخطيب يستلم الجائزة

فرح جمهور الزمالك كثيرا بالسوبر المصري السعودي الذين حصلوا عليه قبل عام واحتفلوا مع المستشار تركي آل شيخ في المملكة العربية السعودية وعدوها بطولة حصلوا عليها.

رفضنا نحن الأهلي والأهلاوية المشاركة في البطولة الشبيهة لأبطال الدوري – حيث فازوا هم بسوبر أبطال الكأس – وتسائلنا عن كأس العالم للأندية التي يعتبرها الزملكاوية بطولة صفيح وعن مدى مقارنتها بالسوبر المصري السعودي لأبطال الكأس.

اقرأ ايضا

منى الشاذلي .. مدام فونطاس الإعلام المصري

لكن الأكثر إدهاشا هو أن يسخر الزملكاوية من لقب نادي القرن الـ ٢١ في أفريقيا والذي حصل عليه النادي الأهلي المصري في دبي في حفل جوائز مؤسسة “جلوب سوكر” للأفضل في عام 2020، بجانب جوائز تتعلق بالأفضل في القرن.

سخر أصحاب الخطين الحمر من الجائزة التي كان يتسلمها كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب ، ونادي ريال مدريد ونادي بايرن ميونيخ وليفاندوسكي، ووقف على الكابتن محمود الخطيب على المنصة بجوار ايميل بتراجينيوا لاعب ريال مدريد السابق ومديره الفني وكذلك اللابع الأسطور كريستيانو رونالدو، ليتردد اسم النادي الأهلي وسط كبار العالم.

رفض مشجعو صاحب التوكيل الرسمي للمركز الثاني أن يفرح ويسعد الأهلاوية بتلك المكانة العالمية التي وصل لها الأهلي مع أنهم أعتبروا المكانة السعودية مع تركي آل الشيخ انجازا.

يقوم المنافق بوضع قوانين ومن ثم كسرها، وكذلك ينصح بما لا يعمل به

عيب أيها الجمهور المحترم الذي يشجع نادي الزمالك، اللقب الذي حصده النادي الأهلي واستلمه الكابتن محمود الخطيب تكريما للكرة المصرية كلها وسط الكرة الأفريقية، واحتفالنا به طبيعي لأننا سعداء أن نرى الخطيب والأهلي بجوار رونالدو وريال مدريد.

ولكن حتى احتفالنا هذا لن يوازي احتفالنا قبل ٣٠ يوما بالتمام ووالكمال عند فوزنا بالقاضية عليكم لينتهي الحوار

إقرأ أيضا

اتفقنا قبل قمة أفريقيا أن ينتهي الحوار طويلا، وضعنا كل بطولاتنا وانتصاراتنا عليكم محليا وافريقيا على ميزان مباراة واحدة وكأننا كنا نقامر، لكن الأهلي وجمهوره لا يقامرون هم فقط يدركون قيمة الفانلة الحمراء، مقابل أن تصمتوا للأبد، أصباكم مستشاركم الراحل بقدرته العجيبة على السفسطائية والجدل وإذا غضب الله على قوم وهبهم الجدل.

فاسكتوا يرحمكم الله

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان