رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬180   مشاهدة  

نمرة اتنين .. فوق العظمة عمرو يوسف ونهى عابدين وطارق العريان

عمرو يوسف
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

مسلسل مختلف، نمرة اتنين عمل حقيقي مختلف يشبه تلك الأعمال الأمريكية المتقنة، لا تفصيلة زائدة وبالطبع لا تفصيلة ناقصة، أداء مدهش وهائل من عمرو يوسف مفاجأة العمل – فقد النجم الكثير من وزنه – ولعب دورا بأداء ممتاز يؤكد أنه عمل عل نفسه كثيرا في العام الماضي، كان عمرو متألقا وتلك حقيقة.

حوار مكتوب بعناية رسام تشكيلي كتبته سماء عبد الخالق، وضعت كل كلمة في موضعها كجراح يعيد ترميم جسد من علاقات المتزوجين و ايقاع يليق بأداء تليفزيوني لما يشاهده المشاهد العربي منذ سنوات، توظيف جيد حت ى للشركات المعلنة لا تشعر أنه مقحما في سياق الدراما ويبقى كل شيء بسيطا أمام تألق عمرو يوسف.

يبدو اندهاش بعمرو يوسف عجيبا عزيزي القاريء، لمن في الحقيقة قد لعب دورا بلا خطأ واحد، رد الفعل كما يقول الكتاب أما الرائعة المتألقة نهى عابدين التي نتمنى ألا تعتزل وكذلك أمام الموفقة دائما صبا مبارك، حتى ذلك المشهد العابر أمام الممثل القدير محسن محيي الدين الذي يلعب دور والده كان صادقا حتى الثمالة.

نمرة اتنين مسلسل مدهش ورائع يشبه تلك الأساطير الدرامية التي تناولانها قديما.. يحمل مضمونا يمس العصر وصورة تدهش العصر، مسلسل مختلف عن كل ما سبق وقد يكون تبشيرا بما سيأتي بعد ظهوره هو ومملكة إبليس على نفس المنصة وكأنها مسلسلات من المستقبل حضرت إلينا على منصة شاهد.

شكرا عمرو يوسف

شكرا نهى عابدين

شكرا سماء عبد الخالق

إقرأ أيضا
أنيس منصور وأحمد كريمة ومن الذي لا يحب فاطمة

شكرا على حلقة أهم من مسلسلات كثيرة

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
8
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان