رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
147   مشاهدة  

“هايلي جاد” تساند والدها “إيمنيم” مغني الراب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

شاركت الابنة “هايلي جاد” صورًا لها وهي تحضر برنامج “Super Bowl” هي وترتدي ملابس توحي إليك بمشاعر رائعة، وتعود بك إلى فترة التسعينات.

تشتهر هايلي بأناقتها وقدرتها على اختيار ملابس جذابة وأنيقة، تتناسب مع الوقت والمكان الذي تتواجد فيه، وأصبحت واحدة من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من influencers الموجودين بسبب أناقتها وقدرتها على الاختيار الأنسب لكل وقت.

شاركت هايلي صورتين لها أثناء تواجدها في استاد Sofi بلوس انجلوس، والثانية وهي تقف أعلى الملعب، ويظهر الملعب من خلفها، وفي الصورتين ظهرت هايلي وهي ترتدي بنطال جينز مستقيم الرجل وممزق من على الركبة، وبلوزة بيضاء وجاكيت جلد أسود.

وكتبت هايلي على إحدى الصور “هنا من أجل عرض النصف الأول في ستانفورد”.

تحضر الفتاة البالغة من العمر 26 عام العرض ليس بصفتها واحدة من مشاهير الانترنت، ولكن من أجل دعم ومساندة والدها مغني الراب الشهير إيمنيم الذي يشارك لأول مرة في عروض Super Bowl  في النصف الأول من العرض، وقد تم اختيار مغني الراب من أجل أن يشارك ويظهر لجوار رموز كبيرة مثل Dr. Dre, Snoop Dogg, Mary J. Blige, Kendrick Lamar

سبق وأنا صرح النجم Slim Shady في إحدى اللقاءات الإذاعية هذا الأسبوع أنه بالنسبه له لا يوجد شيء مخيف بالنسبة له أكثر من البث التليفزيوني المباشر، إنه أمر مخيف جدًا.

هايلي

أما بالنسبة لإيمينيم فإن الأمر مختلف عندما يتعلق الأمر بالعروض الحية في حضرة الجمهور والتي تعرض على الهواء، حيث أنه قدم عروض كثيرة حول العالم، وقام بجولات كثيرة عدة مرات، بالإضافة إلى أداءه في عروض حفلات توزيع الجوائز منذ بدايته، ومن أول ما بدأ حيث جذب الأنظار إليه وكانت له طريقته الخاصة في الغناء والتي جعلت له جمهور عريض في كل مكان في العالم منذ بداية ظهوره في أواخر التسعينات، ولهذا فإن العروض الحية بالنسبة له لها مذاق خاص، ويحبها حيث يتفاعل معه الجمهور، ويغني معه فالحفل يكون له مذاق مختلف.

إقرأ أيضا
ميلندا جيتس

وهذه المرة من ضمن الجمهور ابنته هايلي جاد والتي حضرت خصيصا من أجل والدها، لتدعمه وتقف وراءه، وأيضا تستمتع بالعرض حيث أنها واحدة من جمهور والدها مغني الراب الشهير.

المصدر

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان