همتك معانا نعدل الكفة
189   مشاهدة  

هل نجحت لعبة مرتضى منصور في الوقوع بأحمد الأحمر؟

أحمد الأحمر


“أحمد الأحمر”.. اسم أسطورة القلعة البيضاء ومنتخب مصر لكرة اليد هو حديث الساعة خلال الساعات الماضية بعد الهجوم الذي شنه عليه رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الخميس الماضي بمقر القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي:” هناك لاعب بكرة اليد (أحمد الأحمر) أخذ الكأس وأعطاها للجمهور، وهذا الكلام لا يصح أن يحدث”

كأس الكؤوس الإفريقية

وجاء ذلك بعد تحقيق فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بقيادة أحمد الأحمر لقب كأس الكؤوس الإفريقية على حساب غريمه الأهلي، وبذلك يكون الأول قد حصد اللقلب للمرة الثانية على التوالي  وضمن المشاركة في كأس السوبر الإفريقي المقبلة.

وبعد نحقيق الفوز توجه اللاعب أحمد الأحمر بالكأس إلى الجماهير للأحتفال معه بعد مساندهم وتشجعيهم خلال المباراة.

جاءت عكسية 

وفي تلك المرة لم تسير خطة مرتضى منصور في مهاجمة اللاعب أحمد الأحمر كما يرغب، بل رد الفعل مقابل مع قاله كان الأقوى ليدعم اللاعب الكثير من لاعبي الفريق بجانب المدرب فضلًا عن عدد من الشخصيات المشهورة سوا في مصر أو خارجها.

وقال أحمد هتلر، المدرب العام بجهاز فريق اليد بنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “الدعم كله لأحمد الأحمر قائد كتيبة الكوماندوز، والجمهور اكتر واحد يساند الفريق فى الوقت  اللى ناس كتييير تخلت عن الفريق، ودى اقل حاجه نقدمها للجمهورنا العظيييم اننا نهديهم كأس البطولة”

أحمد الأحمر
مدرب النادي

وحرص رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق على التعليق على تصريحات مرتضى منصور بحق أحمد الأحمر خلال حواره ببرنامج “اللعيب”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” قائلًا:” أي حد هياخد اللقطة هيبقى مغضوب عليه”

بداية أحمد الأحمر 

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

بدأ الأسطورة نجل نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مصطفى الأحمر مسيرته الرياضية مع القلعة البيضاء في العام 2004 بكأس مصر، ثم اتجه في العام 2012 إلى نادي الجيش القطري والذي تمكن معه من تحقيق  لقب دوري أبطال آسيا مرتين  وكأس ولي العهد وكأس الأمير وأيضًا بطولة الدوري القطري.

في العام 2015 انتقل اللاعب المقبل على الأربعين من عمره إلى نادي فلينسبورج الألماني ليستمر مع الفريق  4 أشهر فقط ثم عاد إلى أدراج القلعة البيضاء، ليفوز معهم ثلاث مرات بالسوبر الأفريقي.

انتقل الفتى الذهبي بنظام الإعارة للعديد من الأندية منهم  الكويت الكويتي، السد اللبناني، الأفريقي التونسي، الفحاحيل الكويتي، أهلي جدة السعودي، العربي الكويتي والوحدة السعودي.

نجاحات تتوج

أحمد الأحمر
أسطورة كرة اليد المصرية

وتمكنت خلال فترة تواجده مع نادي الأفريقي التونسي ونادي أهلي جدة السعودي من حصد لقب دوري أبطال أسيا، ولقب دوري أبطال أفريقيا مع الفريق التونسي.

إقرأ أيضا
امتحان

حقق “الأحمر” الكثير من الانجازات الفردية خلال مسيرته الرياضية، كما شارك مع الزمالك بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات، وشارك في كأس العام 7 مرات.

وشارك 3 مرات في دورات أولمبية الأولى في أثينا في العام 2004 والثانية في العام 2008 في بكين والثالثة في ريو دي دجانيرو في العام 2017.

كما يُعد اللاعب الأول على مستوى العالم من حيث عدد البطولات القارية برصيد 25 بطولة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان