تقرأ الآن
وجوه .. بطولة حنان مطاوع التي طال انتظارها

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
403   مشاهدة  

وجوه .. بطولة حنان مطاوع التي طال انتظارها

وجوه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لأول مرة في هذا العام تقف حنان مطاوع كبطلة أولى وتقدم مسلسل وجوه باسمها وبطولة مطلقة، والمسلسل عبارة عن ثلاث قصص منفصلة كل قصة 15 حلقة  الأولى هي وش تالت من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

القصة الأولى من مسلسل وجوه تدور حول “سلمى” الطبيبة المتهمة بقتل زوجها والتي تم سجنها وتبدأ الأحداث يوم خروجها من السجن، ومن خلال الأحداث نعرف أنها مصابة بمرض “الذهان”، وأنها وحيدة تخلى عنها كل الناس بما فيهم اخواتها، ولا يقف لجوارها إلا ابن عمها محي الفنان “تامر فراج” حبها القديم.

المسلسل فيه الكثير من الغموض والإثارة، ولكن المسلسل سقط في بئر بطء الأحداث وندرتها فحلقتين اثنتين لم يكن فيهم إلا خروج سلمى من السجن وبداية التعرف على حياتها المحيطة وعرفنا إنها فقدت ابنتها ولكن لم نعرف كيف حدث ذلك، وهل ماتت بشكل طبيعي أم أن هناك شيء آخر، ولم نعرف لماذا قتلت زوجها، ولماذا تشعر بوجود ناس تتعقبها طوال الوقت، ولماذا هي في خطر، وما أسباب إصابتها بمرض الذهان، ولم تشير الأحداث طوال الحلقتين عن أسباب قتلها لزوجها، وهل هي من قتلته فعلا أم أن هناك أشخاص أخرى، وجاء مشهد وحيد في المستشفى نعرف من خلاله أن هناك خطر أو مشكلات هي طرف فيها، وخروجها من السجن سيتسبب في قلق وتوتر لباقي فريق عمل المستشفى، وكأن هناك جرائم تتم داخل جدران المستشفى وهم يتكتمون عليها ويخافون من كشفها.

إيقاع الحلقات بطيء، وأحيانا تكتشف إحساسك بالملل وتتمنى لو كان معك زر يُسرع من الأحداث أو يقفز بك على الكثير من المواقف غير الهامة، فالحلقات مليئة بلحظات صمت كثيرة، ولحظات تأمل غير مبررة.

حنان مطاوع فنانة كبيرة وطاقة فنية وافرة، ولها جمهور ينتظرها ولها مكانة في القلوب، وكنا ننتظر منها خطوة البطولة المطلقة، وقد حدثت بالفعل هذا العام، وهو ما لقى ترحاب وراحة في القلوب، ومكانتها توفر لها أن ننتظر عليها ولا نتسرع في الحكم عليها، فربما تحمل الأيام القادمة الأفضل لها ولنا نحن جمهورها الذي يحبها.

من اللفتات اللطيفة التي حدثت يوم رؤية هلال رمضان أعلن الفنان تامر فرج على صفحته على الفيس بوك على مشاركته في المسلسل وحدث كما هو المعتاد ان تهجم أحد الأفراد على الفنانة حنان مطاوع فما كان من الفنان تامر أن رد عليه بمنتهى العنف ودافع عن زميلته بقوة وأستكمل باقي الجمهور على الصفحة الدفاع عنها بمنتهى القسوة والحب لها، واختفى ذلك المهاجم دون علم.

إقرأ أيضا

حنان مطاوع مشاركة في برنامج رامز جلال وتظهر في الإعلان التشويقي وهي تسب رامز وتنعته بأنه شخص منفلت، مما أثار ضحك ودعابة الجمهور، وحتى زميلها تامر فراج ذكر هذا الموقف من باب الدعابة والتأكيد على كونها فنانة محترمة لا تعرف حتى أن تسب أو تشتم.

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان