رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
272   مشاهدة  

ووبي جولدبرج تعترض على نكات بيل ماهر وتصفها بإنها تعليقات مجنونة على The View

ووبي جولدبرج
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



أطلق “بيل ماهر” مذيع برنامج Real Time مجموعة من النكات، في برنامجه حول تعبه وإصابته بفيروس الكورونا والقناع، ووبي جولد برج ترد.

لم تضحك ووبي جولدبرج على نكات بيل ماهر حول احتياطات الكورونا الاحترازية، ولم تضحك عند مناقشة مقطع من برنامج المذيع وهو يسخر من التدابير الاحترازية المعمول به لمنع انتشار الفيروس، بما في ذلك ارتداء القناع، وفحص بطاقات التطعيم، وعبرت ووبي في حلقة يوم الاثنين 24 يناير من برنامج “The View” أنها ترى أن نكات “بيل” ليست مضحكة.

في إحدى حلقات برنامج Real Time اعترض المذيع بيل ماهر، واشتكى من كل شيء بدءًا من ارتداء القناع، وفحص درجة الحرارة في كل مكان بالخارج: “لا أريد أن أعيش في ذلك العالم المصاب بالجنون – فعندما تكون بالخارج لابد وأن ترتدي قناع، ولديك بطاقة تؤكد أنك حصلت على اللقاح، ولابد وأن يكون لديك جهاز مناعي يحميك، ثم يقومون بفحص رأسك لمعرفة درجة حرارة جسمك، وكأنه كاشير وأنت حزمة موز، -وضحك- وأنا لست موزة”.

عرض مقطع من الحلقة والذي يسخر فيه بيل من الإجراءات الاحترازية في برنامج The View  ، وبعد انتهاء المقطع بدت ووبي جولدبرج مشمئزة من نكات بيل، وأوضحت أن الأمر ليس مضحكا أبدًا وبخاصة لهؤلاء الذين فقدوا أحباء لهم بسبب الفيروس، ومن فقدوا أبناءهم، أو فرد من أفراد الأسرة أو صديق بسبب الفيروس، وقالت: “لا أحد على هذا الكوكب يريد حقًا ان يمر بذلك، فهذا ليس أمر ممتع أو نفعله بأنفسنا، قبل أن تسخر من أن الناس لا يزالون حذرين فإننا نقوم بهذا لحماية أسرنا”.

ثم قدمت ووبي بعض النصائح إلى بيل قبل أن تصرخ فيه مرة أخرى: “ليس عليك فعل ذلك، ولكن ابتعد عن الجميع، لإنه إذا كنت الشخص الذي لا ينتبه وكنت تسعل وتعطس، فابتعد عن الناس يا رجل، فلا أحد يريد أن يصاب أو يكون في حالة قلق وتوتر بسبب وجوده لجوار مصدر خطر، اعتقد أنه نسي أن الناس لازالت معرضة للخطر، وأن هناك من لم يستطع أن يحصل على اللقاح لأي سبب، فهناك أطفال دون الخامسة أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، كيف تجرؤ وأن تكون بهذه الوقاحة يا رجل”.

المصدر

 

الكاتب

  • ووبي جولدبرج إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان