رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
367   مشاهدة  

أب يحلق شعر ابنه بصورة محرجة ليضمن عدم هروبه من البيت

الإبن وأبيه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



قام والد الطفل فليبينو بابتداع فكرة عبقرية ليضمن بقاء ابنه في المنزل أثناء فترة الحجر الصحي الناجمة عن انتشار وباء الكورونا.

اقرأ أيضًا 
معمل لندن يقدم 4500 $ لراغبي التطوع بالإصابة طوعًا بفيروس كورونا

مازالت الكورونا تنتشر وتحصد في الأرواح على مستوى العالم، وبالطبع الفليبين ليست استثناء من ذلك وكمعظم بلدان العالم طبقت الحكومة في الفلبين برنامج التباعد الاجتماعي وطلبت من المواطنين عزل أنفسهم في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، ولكن هذا ليس أمر سهل كما تتصور وبخاصة مع الأطفال الصغار الذين اعتادوا قضاء معظم الوقت يلعبون مع أصدقاءهم في الخارج، ولهذا ولإجبارهم على الالتزام بفكرة العزل والتباعد الاجتماعي ابتكر بعض الأباء بعض الأفكار المبتكرة لحل هذه الأزمة.

ابنه

في الأسبوع الماضي ظهرت صور طفل صغير ينفطر بكاءً ورأسه محلوق بطريقة غريبة وانتشرت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي الفلبينية، وحصدت الصور أكثر من 60.000 مشاركة وآلاف التعليقات.

واتضح أن الطفل رفض أن يستجيب لأوامر والده بالالتزام بالحجر المنزلي وعدم الخروج من المنزل، فما كان من الأب إلا أن ابتدع فكرة مبتكرة ليجبر ابنه ويضمن عدم خروجه من المنزل في أي وقت وبدلا من معاقبته أو توبيخه، أخذ موس حلاقة وقام بحلق رأس الصغير بصورة مخجلة ومهينة تمنعه من الخروج أو الظهور خارج المنزل، بل والهروب من أن يراه أحد.

ابنه

وكما ترى في الصور فإن الطفل يبدو حزين ويبكي من هذا المظهر، بينما ابتسامة والده تؤكد سعادته بما فعل، والصور التي نشرتها الأخت الكبرى للفتى على الفيس بوك والتي وضحت أسباب تلك الحلاقة وهذا المظهر لأخيها ونشرت أيضًا صور لشكل شعر أخيها السابق للمقارنة.

علق أحدهم على الصور وقال: ” كنت أتمنى ان أضحك، ولكنه يبدو تعيس جدًا”، وقال آخر: “هذا كثير جدًا، فالطفل يبدو في منتهى الحزن”.

ابنه

حسنا فإذا كان الغرض هو بقاءه في البيت آمن وحمايته من هذا الفيروس القاتل، فإن الأمر يستحق كل هذه الدموع.

إقرأ أيضا
الهلال الأحمر السوداني

وللعلم هذه ليست المرة الأولى التي يحلق طفل رأسه على طريقة كبار السن الذين فقدوا شعرهم، وبالرجوع لعام 2015 قام حلاق من أطلنطا بحلاقة شعر كهذه لطفل كان سيء السلوك

المصدر
(1)

 

الكاتب

  • ابنه إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان