رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬552   مشاهدة  

أصالة .. مين في دول؟!

أصالة
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يبدو أن أصالة عندما غنت “مهتمة بالتفاصيل” كان اسم الأغنية من ملامح شخصيتها، فهي امرأة تهتم بالفعل بالتفاصيل، وخاصة فيما يخص جمالها وأناقتها، ولكن هل بالغت في اهتمامها هذا بعمليات تجميل وجهها الأخيرة؟

منذ سنوات وعندما لاحظ جمهور الفنانة أصالة تغيير حجم أنفها، صرحت بهذا الوقت بأن هناك عظمة بالأنف كانت تضايقها وتؤثر على طول وقصر نفسها أثناء الغناء، وقالت حينها أنها أحبت شكل أنفها بعد العمليات، ولا تنكر بأي لقاء خضوعها لعمليات التجميل.

تؤكد أصالة بلقائاتها على اهتمامها ببشرتها ومظهرها، ولا يختلف أحد على تألقها في اختيارها لطلاتها المختلفة بالحفلات والمحافل الفنية، ولكن يبدو أن أحيانًا اهتمام النجمات بالحفاظ على جمالهن يجعلهم يتناسين الحفاظ على شكلهن الطبيعي.

بمرور السنوات تغير شكل أصالة بشكل واضح  بعد عمليات التجميل، حيث بدأت ملامحها الأصلية في التغيير، وقد صرحت بمايو الماضي ببرنامج “عايشة شو” عن نيتها السفر إلى كوريا لإزالة زوائد بالذقن، بعدما قامت بإزالة دهون بذقنها ورقبتها كانت تزعجها منذ الصغر تبقى منها بعض الزوائدـ على حد قولهاـتضايقها عندما تنظر لصورها وللكاميرا، وكانت قد جربت الحقن وطرق مختلفة للتخلص منها بلا نتائج مرضية.

YouTube player

بالتأكيد كل إنسان حر في طريقته الخاصة في السعي وراء الجمال، ولكن في الحقيقة وبهذا الفيديو بالتحديد لم تظهر أي زوائد ملحوظة بالكاميرا كما كانت ترى أصالة وتنزعج من أجلها، فهل يمكن أن يزداد اهتمامها بالتفاصيل والجمال إلى شغف زائد بعمليات التجميل؟

تقول أصالة بنفس اللقاء أنها تعتبر التقدم بالعمرعدوًا للمشاهير وللمرأة، وأقول لها لا يمكننا أن نمنع هذا التقدم بالعمر، بل أن بعض التجاعيد مثل تجاعيد الضحك حول العيون، تثبت لحظات سعادتنا وذكرياتنا الحلوة، ومن يقدر أصالة ويحترم جمالها وحجم موهبتها، سيتقبل شكلها مع التقدم بالعمر.

بلقاء تلفزيوني آخر علقت أصالة عن الأسئلة التي تلاحقها عن كثرة خضوعها لعمليات التجميل، وفقالت مازحة:

“بعمل كل الأشياء اللي بيعملوها كل الناس، عملت 100 عملية يمكن يكونوا 200 حتى.. بس بحاول إنهم يكونوا تكات صغيرة”

YouTube player

الجدير بالذكر أن المواقع الفنية مؤخرًا تداولت أخبارًا عن خلافات لأصالة مع زوجها طارق العريان وصلت إلى الطلاق، وقد نفت أصالة بتصريحات لها وجود أي توتر في علاقتها بزوجها؛

وقد علق  البعض من جمهورها على صورها بالدعاء لها بالأماني الطيبة لتخطي المشاكل كعادتها، وقد تعودنا عليها صاحبة شخصية قوية تنتصر دائمًا من أجل روحها وموهبتها في المقام الأول والأخير.

إقرأ أيضا
عمرو مصطفى

أصالة أصالة أصالة

 

الكاتب

  • أصالة إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
1
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
4


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان