رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
184   مشاهدة  

أغرب أخبار الكورونا 2020.. مسنة تبلغ من العمر 104 سنة تهزمه وعرس يقام فوق لودر!

الكورونا
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



الكورونا لم تيأس بعد رغم كل أمالنا أن تنتهي تمامًا وتتغذى على أي شيء بعيدًا عن أجسادنا، أو تأكل بعضها وتذهب للجحيم. ولكننا رغم القلق والخوف من هذا الفيروس المتغير الخفي نسعى لرصد  المواقف الطريفة التي تسبب فيها.

وبعد مرور عام على ظهورها وتفشيها بالعالم كان لابد لي من كتابة تقرير عن أغرب أخبارها وربما أظرفها أيضًا بمصر ودول أخرى.

سيدة تبلغ من العمر 104 سنة تتغلب على الكورونا

 رغم شراسة هذا الفيروس وخبثه كان هناك خبرًا أدهش أسبانيا والعالم أجمع عنه حول  نجاة سيدة تبلغ من العمر 104 سنة من فيروس كوفيد 19 والالتهاب الئوي معً بمستشفى بمدريد..

 حسب ما تم ذكره بموقع سي إن إن السيدة إيلينا من المعمرين الذين تعدى سنهم مئة عام   وعمرها 104 سنة، ووتم حجزها بإحدى مستشفيات مدريد لإصابتها بالفيروس، وبعد مرور أيام أعلن الطاقم  الطبي بالمستشفى عن شفائها وتم تصويرها على كرسي متحرك أثناء احتفال  الأطباء بها  بعد تغلبها على الكوفيد 19 والالتهاب رئوي بمعجزة بشهر ديسمبر  بنهاية عام  2020  

يوميات القلق…الجيوب الأنفية في ظل الكورونا

يوم للرجال ويوم للنساء

في بنما تم إصدار أغرب قرار يخص الإجراءات الاحرتازية لمواجهة فيروس كورونا. كان القرار خصص يومًا لخروج الرجال فقط، ويومًا لخروج النساء!

تم العمل بهذا القرار لخمسة أشهر متتالية حتى فاض الناس بهذا القرار الذي تم اتخاذه على أساس التمييز، وكان قد أضر بالشعب ومنع الرجال بيوم النساء  النزول للحالات الطارئة والضروريات والنساء كذلك تم منعهن من الخروج لأي سبب بأيام الرجال. 

وتم إلغاء القرار منذ شهور على توعية المواطنين بالالتزام بالتباعد الاجتماعي والكمامات والمحافظة على استخدام المطهرات وكل إجراءات الوقاية.

 تجربتي مع الكورونا وخوفي من فقدان الشم والتذوق للأبد

فرح على لودر لتجنب مخاطر الكورونا

بيونيو الماضي حدث موقفًا في غاية الدهشة بالمنصورة وتحديدًا في عزبة الصفيح؛ قرر حبيبان الاحتفال بزواجهما فوق لودر تجنبًا الإصابة بفيروس كورونا وتجنبًا للعقوبات التي وضعتها الحكومة على التجمعات.

نفذوا إجراءات التباعد الاجتماعي كما يجب أن يكون!..وانطلقت الزراغيد وفرحة الأهالي وسط احتفال العريس والعروسة من فوق اللدور الذي جاب الشوارع بهما.

عصابة سرقة أوراق المراحيض

بفبراير الماضي وبالتحديد بهونغ كونغ بالصين ألقت الشرطة على عصابة سرقة أوراق المراحيض.

وحسب ما جاء بموقع سكاي نيوز، فإن العصابة قد سرقت مئات من أوراق المراحيض في وقت كان يعاني فيه بعض الصنيين من نقص سلع أساسية بعد اجتياح وباء كورونا البلاد.

عانت المدينة من نقص في المواد المطهرة والكحول كما حدث ببلاد أخرى بالفترة الأولى من مواجهة الوباء، وضمن هذه السلع التي تأثرت بهوس الشراء ونقص المنتجات كانت المناديل الخاصة بالمرحاض.

إقرأ أيضا
آيفون برو ماكس

وهددت العصابة عاملا كان يحمل أوراقا للمرحاض بالسكاكين كي يترك لهم  رزما يحملها من المناديل كانت تساوي 150 دولارا، فيما نقلت البرامج الإخبارية بالصين الواقعة وخبر قبض الشرطة على العصابة في واحدة من أغرب عمليات السطو التي حدثت جراء انتشار الوباء.

يبدو أن 2020 تركتنا مع أحداث غريبة ربما لو عرضت بفيلم كوميدي أو للخيال العلمي منذ عام واحد لم يصدقها الكثيرون، ولكنها طريفة على كل الأحوال، ونأمل أن تزورنا 2021 بأحداث أخرى بلا فيروس ولكن بمزيد من الطرافة والبهجة فقط.

 من المصادر 

مصدر

مصدر 2

الكاتب

  • الكورونا إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان