رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
269   مشاهدة  

أمبر هيرد: لازلت أحب جوني ديب

أمبر هيرد
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



بعد أسبوعين من الانتهاء من محاكمة دعوى التشهير التي رفعها النجم جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد والتي تم الحكم له فيها بتعويض بعد ان اقتنعت المحكمة أن الممثلة أمبر هيرد قد أضرت بسمعته من خلال التلميح أن ديب قد أذاها واعتدى عليها.

ولكن بعد كل ذلك خرجت أمبر باعتراف مذهل وقالت إنها لا تحمل بداخلها أي مشاعر بغض ضد جوني ديب، بل على العكس تمامًا.

في إحدى اللقاءات التليفزيونية الأخيرة عندما سئلت أمبر عن مشاعرها نحو ديب فأجابت أنها تحبه من كل قلبها، ولا تحمل له أي مشاعر سيئة أو نوايا خبيثة.

وأكدت أنها في مرحلة ما حاولت أن تنهي العلاقة وتحطمها ولكن الأمر كان مستحيلًا، فأنا لا أحمل له مشاعر سيئة او نوايا خبيثة، أعلم ان الأمر صعب فهمه، ولكنك ستفهم ما أقوله بسهولة عندما تحب، وأعتقد أن من كانوا يتابعون المحاكمة من الصعب عليهم تفهم الوضع”.

في أوقات مختلفة نعت جوني ديب بأنها كاذبة ومؤذية، عن طريق وصفه للطرق التي اعتدت بها عليه أثناء زواجهما، وادعى أنها كانت تنفجر فيه في الفراش.

في الجزء الأول من المقابلة التي تم بثها يوم الثلاثاء، قالت هيرد أنها تعتقد أن هذه المحاكمة تمت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن النقد اللاذع التي تعرضت له من مؤيدي ديب ومن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام.

عندما سألها المذيع حول وعدها لجوني ديب بأنها وعدته بإذلال عالمي شامل فأجابت: “أنا لست ضحية جيدة او محبوبة ولكن أثناء شهادتي طلبت من هيئة المحلفين أن ينظروا إليَّ ويستمعوا إلي كلماته ويحكموا، وهم وعدوا بذلك.

سبق ورفعت أمبر هيرد دعوى طلاق في عام 2016 ثم تقدمت بطلب منع وتقييد بسبب تعرضها للعنف الأسري، وفي عام 2018 كتبت مقال يفيد أنها تعرضت للعنف الأسري ولكنها لم تحدد اسم جوني ديب في المقال، وبعدها بشهور رفع جوني ديب قضية تشهير وطالب بتعويض يقدر 50 مليون دولار، حيث أنها ادعت أكاذيب والمقال أضر به في مهنته.

وأثناء فترة المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، أقر ديب أنه لم يسيء إلى هيرد أبدًا وإنما هي المسيئة، وفي النهاية حكمت المحكمة لصالح ديب وأقرت له بتعويض يقدر 10 مليون دولار، بينما خططت هيرد أن تستأنف الحكم.

قالت هيرد أنها تود ان تعود إلى حياتها التي أنهتها المحاكمة: “أرغب في ان أكون أم، فليس لدي رغبة في ان أستمر في القضايا والمحاكمات”.

وأضافت أنها تعلم ان ديب سيستمر في رفع القضايا ضدها في المستقبل.

المصدر

[1]

 

الكاتب

  • أمبر هيرد إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان