رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬934   مشاهدة  

إعلان بنك مصر رمضان 2023.. يستحق الحذف

إعلان بنك مصر رمضان 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شارك الفنان حمزة نمرة و محمود العسيلي في إعلان بنك مصر رمضان 2023، تحت اسم “جوايا نور ما ينطفيش”، والذي تم بثه عبر القنوات الفضائية المختلفة.

ويستمر بنك مصر في تقديم نفس الخط الإعلاني منذ ثلاث سنوات، الخط المبني على الأمل والطموح والإرادة بصوت محمود العسيلي

إعلان بنك مصر  على نفس الخط ونفس الوتيرة  من ٣ سنوات؛ خط الأمل والطموح والإرادة وتقريبا يمثلهم محمود العسيلي، في ظاهرة وشكل غير مفهوم بالمرة، فأفكار الإعلانات تعتمد على الابتكار وتقديم رسالة ومحتوى يخدم المؤسسة، وليس الإعلان مجرد أغنية.

العسيلي أفسد الإعلان

وبالنظر إلى شكل إعلان بنك مصر رمضان 2023 نرى أنه وإن كانت الكلمات والجرافيك ووجود حمزة نمرة أعطوا للإعلان قبول نوعًا ما، إلا أن صوت ” العسيلي” أفسد الإعلان وكأنه يحقق مقولة رواد منصات التواصل:” عليه أقساط لبنك مصر وبيسددها إعلانات”.

لا يوجد رسالة واضحة

ثلاث دقائق كاملة هي مدة الإعلان الذي حكى عن الإرادة والقوة والتحدي والصمود وسط مشاهد متعددة ومن أماكن متفرقة حول هذه الفكرة، إلا أن الأعلان _كما قلت_ لا يعطي رسالة واضحة يمكن للمستخدم أن يطلب خدمة البنك، فهل المطلوب من العميل أن يستمع إلى الأغنية فقط؟ اين القيمة التي تجعل العميل يذهب سريعًا لفتح حساب خاص في بنك مصر، ليصبح هذا الإعلان غير مناسب تمامًا كمادة تسويقية لمؤسسة بنكية وعليه فيستحق الحذف.

وجاء أغنية إعلان بنك مصر رمضان 2023، من كلمات  الكاتب أمير طعمية، وغناء محمود العسيلي وحمزة نمرة، وألحان العسيلي، وإخراج هشام فتحي، وتوزيع علي فتح الله.

إقرأ أيضا
حكومة الاحتلال
YouTube player

كلمات أغنية جوايا نور ما ينطفيش

أمرك غريب .. مابتنحنيش.. مهما تكون صعبة الظروف حالف تعيش.. لو ليلي طال مايهمنيش.. من امتى كان في ليل طويل مابينتهيش.. وقت اللزوم مارد بقوم مايمنعكش أي سور.. ماشي في طريق والضرب فيك زادك ثبات زي الصخور.. حالف أعيش شايف أمل قاري كلام بين السطور.. واللي بيان شق في جدار ممكن يكون مدخل لنور.. من حسن ظني بيك يا رب .. واثق بأني في كل صعب .. دايما فاكرني مابتنسانيش.. وطول ما فيه في القلب نبض .. من تاني هبداء من مافيش .. جوايا نور مابينطفيش.. وقت اللزوم مارد يقوم ومايمنعكش أي سور.. ماشي في طريق والضرب فيك زادك ثبات زي الصخور.. حالف أعيش شايف أمل قاري كلام بين السطور.. واللي يبان شق في جدار ممكن يكون مدخل لنور.. جوايا نور ماينطفيش..بنك مصر

الكاتب

  • إعلان بنك مصر رمضان مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
5
هاهاها
2
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان