رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬212   مشاهدة  

إعلان فوادفون رمضان 2023.. شكرًا من هنا لبكره

إعلان فوادفون رمضان 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



آثار إعلان فودافون رمضان 2023  حالة من البهجة بمجرد بثه عبر قناة فودافون مصر على يوتيوب، ويظهر في الإعلان محمد صلاح وزوجته في ثنائية أعطت للإعلان طعم خاص وفي رسالة شكر مبهجة لكل من قدم لنا الدعم في الحياة.

الدعم والسند

وقصة محمد صلاح وزوجته من القصص الملهمة التي نحتاجها في حياتنا، فبعد قصة حبهما التي دامت 10 سنوات تزوجا، و كافحا معًا إلى أن وصل “صلاح”  للعالمية، وأصبح من أشهر الشخصيات نجاحًا لا في مصر فقط بل في العالم، كل هذا الدعم بمساندة زوجة محبة مخلصة، هذه القصة قد تكون قصص أخريات مصريات قدمن الدعم والسند لمن في حياتهم فالمرأة المصرية تقف دائمًا بجوار زوجها في كل المراحل وتحت أي ظرف من الظروف .

هذه القصة رواها إعلان فودافون رمضان 2023، فسلط الضوء على الدعم الكامل الذي لاقاه محمد صلاح من زوجته داخل الملعب وخارجة، وكيف كونت زوجته أسرة محبة مكون من زوج وأم وطفلتين؛ كيان ومكة..

قصص دعم أخرى

ولم يتوقف إعلان فوادفون رمضان 2023 عند هذه القصة، ولكنه روى قصص نعيشها بين أصدقائنا الحقيقين، فالصديق هو الذي دائما ما يكون بجانبنا في كل وقت وتحت أي ظرف، الصديق  من يكون بجانبنا وقت الفرح ووقت الحزن ..وقت الضعف ووقت القصة، وهو ما حاول الإعلان تعريفه من خلال الصوت والصورة .

كما سلط الإعلان الضوء على علاقة الإخوة وكم أنهم لا ينفصلان يعيشان ذكرياتهما منذ الصغر إلى الكبر سويًا يتشاركان كافة الذكريات ويكونان بجانب بعضهم البعض في كل وقت بمحبة وإخلاص لا ثمن له.

فودافون تصالح جمهورها

ثم يسلط الضوء على علاقة الأم بأبنائها وكيف هي تتحمل كل شيء من أجل راحتهم وفي المقابل يصون الأولاد الجميل، هذه اللقطة حملت مصالحة لكل أم غضبت من إعلان فودافون الخاص بعيد الأم، فإعلان فودافون عيد الأم 2023 قد لاقى هجومًا عنيفًا وتعرضت الشركة وقتها لهذا الهجوم بسبب فكرته التي أظهرت الأم المصرية بأم تفضل ابن من أبنائها عن البقية وهذا منافي تماما للأم فهي مثال العدل والرحمة.

رسالة شكر

إقرأ أيضا
أنجولا

إعلان فوادفون رمضان 2023 مثل رسالة شكر لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا وهي الفكرة التي عبر عنها من خلال الأغنية التي حملت كلمات رائعة تفوح منها رائحة الدعم الخالص، وكذلك الصورة التي حملت مشاهد بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء والمحبين.

إعلان فودافون رمضان 2023 من غناء النجم عمر دياب، ومن  كلمات نصر الدين ناجي، وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

YouTube player

الكاتب

  • إعلان فوادفون رمضان 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان