رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
153   مشاهدة  

الجمهور يطلق لقب Posh على فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



غنت “فيكتوريا بيكهام” أغنية من أشهر أغنيات فرقتها Spicy Girls بطريقة الكاريوكي، وقالت أنها فعلت ذلك من أجل زوجها نجم الكرة العالمي “ديفيد بيكهام”.

فيكتوريا بيكهام جعلت فتيات فرقة Spice Girls متشوقين للرجوع ولم الشمل مرة أخرى، فقد ظهر فيديو لعضوة الفريق المنحل فيكتوريا والتي أطلق عليها الجمهور اسم Posh Spice وهي تغني واحدة من أشهر أغنيات الفرقة، وقد ظهر الفيديو على تطبيق الانستجرام على صفحة زوجها اللاعب الشهير ديفيد بيكهام الشخصية وكتب عليها جملة “ليلة كاريوكي مع Posh Spice الفريدة والوحيدة”، فعلقت فيكتوريا وكتبت “إنه لك وحدك يا ديفيد”.

وقفت النجمة السابقة أم الأطفال الأربعة أمام أصدقاءها بفستانها الأسود وتركت شعرها منسدل وبدأت تغني أغنية stop والتي غنتها الفرقة عام 1997 وهي سعيدة وكانت ترقص وتحرك يديها وقدميها، وحاولت أن تقلد وتتذكر الرقصات التي كانت تقدمها على المسرح، وسط زميلاتها في الفرقة Mel B “Scary Spice”, Melanie C “Sporty Spice”, Emma Bunton “Baby Spice”, Geri Halliwell “Ginger Spice”.

https://www.instagram.com/p/CgZhc77oHFE/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

بالطبع لاقى الفيديو قبول واستحسان من متابعي فريق Spice Girls والمنتظر منذ عام 2019 بعد انتعاشه قامت بها عضوات الفريق اللاتي قمن بجولة والغناء، ووقتها انسحبت فيكتوريا من استعادة نشاط الفرقة ومن الجولة التي قاموا بها وكان من المقرر بداية فترة نشاط جديدة للفرقة واستعادة مكانتها ولكن كانت للكورونا رأي آخر حيث توقفت كل أنشطة الفرقة وتجمدت كل مشروعات الفرقة لأجل غير مسمى بل وصدر عنهم بيان مفاداه أنه لن يكون هناك عودة قريبة وأن كل منهن لديها مشروعاتها وشؤونها الخاصة التي ستهتم بها خلال هذه الفترة ولن يكون هناك أي استعادة لأي نشاط في هذه الفترة.

في عام 2018 عندما عادت فتيات Spice Girls لأول مرة كتبت فيكتوريا رسالة لنفسها نشرتها في مجلة British Vogue وشرحت فيها أسباب عدم رغبتها في العودة ولم الشمل مرة أخرى وقال: “بينما كان الرقص والغناء يسعدك إلا إنه لم يكن شغفك، في ذاك اليوم بدأت اكتشاف أحلامك، وحان الوقت لأن تبتعدي عن Spice Girls وألا تكوني واحدة منهن” وأضافت: “كنتِ تغامرين لأول مرة خارج إرادتك، وهذا مرعب، وحتى ألان من المخيف أن تغلقي فصل من حياتك حددك وكونك”.

المصدر

[1]

إقرأ أيضا
شيرين رضا

 

الكاتب

  • فيكتوريا بيكهام إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان